رومنسية Blumarine تنعكس بشفافية على المجموعة الجديدة

هي: هلا جرجورة 
 
لا نستطيع أن نفكر بمجموعة لـBlumarine من دون أن تحضر الرومنسية والرقة، الشفافية في أذهاننا، حيث في كل موسم تأخذنا المديرة الإبداعية للدار Anna Molinari إلى عالمها الخاص المليء بالأنوثة وبالجمال الهادئ. وموسم ربيع وصيف 2015 كان فيه الكثير من هذه الرومنسية لكن قدم بطريقة جديدة. 
 
أقمشة مرهفة وناعمة كالشيفون والدانتيل والحرير، وألوان زاهية وهادئة كالزهر، الأزرق، الأخضر، والبيج، والكثير الكثير من الورود التي تفتحت على الفساتين والتصميمات محولةً كل قطعة حديقة ربيعية بهية. بعض هذه الورود طٌرزت على الأقمشة وبعضها طٌبع بطريقة ناعمة ومتناغمة. 
 
وما ميز هذا المجموعة دمج القمصان ذات الأقمشة القاسية مع التنانير الشفافة المُزينة بالورود مُشكلة صيحة جديدة سنراها بالتأكي كثيراً في الموسم القادم. 
 
أدخلت المجموعة اللونين الأسود والأبيض اللذين ما زالا رائجين بطريقة ذكية لم تؤثر على لوحة الألوان الزاهية بل أكملتها بشكل ممتاز. وفي النهاية كانت هناك مجموعة من الفساتين الرسمية الطويلة التي حلمنا بارتدائها لمناسباتنا الكبيرة. 
 
علينا بشكر Molinari على مجموعاتها التي تقدمها كل موسم لـBlumarine حيث تعيد لنا رومنسية وجمال الموضة اللذين بتنا نفتقدهما هذه الأيام.