Versace في أكثر مجموعاتها عصريةً وجمالاً!

هي: هلا جرجورة 
 
نجحت Donatella Versace في تقديم أجمل وأكثر المجموعات عصرية حتى الآن ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في ميلان لموسم ربيع وصيف 2015. حيث رأينا الكثير من القصّات الجديدة والألوان المميزة، وروحا شبابية متجددة بالرغم من محافظتها على رموز الدار الأصلية. 
 
في كل موسم تنجح Donatella Versace في ابهارنا بمجموعة مختلفة ومتميزة مهما كانت بسيطة أو متكلفة، وهذا الموسم نجحت مرة أٌخرى في نقل روح الستينينات ببساطتها وتعقيدها، بحداثتها وكلاسيكيتها دامجة معها إحساس الروك أند رول الذي تعشق. لكن هذه المرة بطريقة أبسط وأقل تكلف. 
 
وقد رأينا التايورات العصرية مع السراويل ذات الخصر المنخفض، والبليزرات الأنيقة، كذلك فساتين الكوكتيل القصيرة المصنوعة من قماش الكريب أو الساتان وقد تلونت بمساحات لونية عصرية، أو تخللتها إكسسوارات معدنية أو قطع من الشيفون أبرزت الجسم من تحتها بطريقة أنثوية وراقية. 
 
أما التصميمات المتمردة والمستوحاة من نجوم الروك قدمت بطريقة مختلفة ولم تكن باللون الأسود وإنما بألوان زاهية كالزهر والأزرق. 
 
والأجمل كان الاستعمال الرائع للأقمشة البرّاقة التي دخلت بطريقة مميزة على الفساتين الرسمية، والتي سنراها بالتأكيد على النجمات في مناسباتهن. 
 
مجموعة رائعة وممتعة نقلت إلينا جميع عناصر الدار مع الكثير من العصرية والتجدد.