مزيد من الطبعات في عرض Just Cavalli لربيع وصيف 2015

إعداد: ماري الديب
Just Cavalli الدار التي تتوجه دائماً إلى النساء الشابات لتقديم تصاميم شبابية وعصرية تلبي رغباتهن، قدمت لهذا لموسم ربيع وصيف 2015 في اسبوع الموضة في ميلان  مجموعة من التصاميم الرائعة المفعمة بالإنوثة والعصرية.
 
لن يتخلى Just Cavalli لهذا الموسم عن الطبعة العرقية والزهور في تصاميم بألوان دافئة، هادئة ومريحة، والتي هي رمز من الرموز المميزة لهذه الماركة. كانت التصاميم فيها شيء من الفوضى وغير متناظرة في التصميم، مرهفة ومريحة، بأقمشة من الشيفون وغيرها، وبألوان تدرجت بين الأخضر، الأزرق والإرجواني، تنوعت بين الفساتين المتعددة الطبقات الطويلة، القصيرة والتي يصل طولها للركبة، والقمصان طويلة الأكمام مع السراويل، إضافة للتنانير القصيرة والسترات القصيرة والطويلة. ولإضافة التميز والضوء للمجموعة أدخل Just Cavalli اللون الأسود،الأبيض، الذهبي والأحمر إلى تصاميمه. ولخلق التناقض أدخل Just Cavalli  بعض النغمات من الألوان الباستيلية على الفساتين والسراويل. 
 
وما كان لافتاً في المجموعة، هو الإكسسوارات من حقائب Clutch السوداء طبع عليها شفاه لامعة باللون الأحمر، والصنادل الذهبية البراقة المسطحة، وأيضاً الأحزمة الجلدية العريضة.
 
هكذا قدم Just Cavalli تصاميمه لربيع وصيف 2015 بمزيد من الطبعات، وبطريقة جديدة وعصرية.