تخريمات دائرية ونقوش متداخلة في مجموعة FAUSTO PUGLISI

سيطرت الألوان الصيفية والمنعشة على مجموعة FAUSTO PUGLISI، فتمايلت بين البرتقالي القوي والأصفر المشع والأزرق السماوي، الى جانب موضة الأقمشة اللمّاعة،وحبّه الكبير للون الأسود والأبيض. 
 
تميّزت قصّات PUGLISI بتنوّعها واختلاف أشكالها، واللافت كان ظهور موضة الفساتين والتناير القصيرة بقصة الجرس الواسعة من الأسفل، وأخرى بقصات عالية الخصر. فهذه التصاميم أتت لتعبّر عن أناقة المرأة الراقية والعاشقة للموضة التي تزيّنت في هذه المجموعة بالتخريمات الدائرية والنقوش المتداخلة بعضها ببعض. كما، لاحظنا أنّ الجلد قد سيطر على هذه المجموعة، لاسيّما على الفساتين القصيرة والجاكيتات، إلى جانب موضة التنانير متوسّطة الطول بقصّة الخصر العالي،والمنسّقة مع التوبات القصيرة Crop Topsالتي أتت أيضاً مميّزة بأكمامها الطويلة والواسعة .
 
إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة السراويل الضيقة والمطبعة، والتي أتت منسّقة مع التوبات والجاكيتات الطويلة. أما التصاميم التي تضمّنت فساتين طويلة مميّزة، فتنوّعت ما بين الفساتين المفتوحة من الأمام،والأخرى الواسعة والمنسدلة بنعومة قصوى.ومن الصيحات التي ميّزت هذه المجموعة، الأحزمة العريضة ذات الخصر العالي وكذلك أحذية الغلادييتر.