مجموعة عملية وكلاسيكية من Issa

"Issa للجميع" هو الشعار الذي تتخذه العلامة الفارقة اللندنية Issa لتجسيد رؤيتها في جعل جميع النساء يرتدون علامتها في كافة المناسبات وبأسعار معقولة. Issa المشهورة بتصاميمها العملية والكلاسيكية والنوعية الجيدة والفخامة، لم تخرج عن شخصيتها ومبادئها في تقديم نماذج حيوية ومنفتحة على تجربة خطوط وتقنيات جديدة في مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2015 للملابس الجاهزة. 
 
الدار اعتمدت هذا العام على الطبعات والنقشات القوية بالخطوط العريضة الهندسية والدوائر والورود المثبتة على القماش والنافرة ونقشات الأحصنة الكبيرة. 
 
أما التصاميم فاتخذت أشكالاً عديدة بين الفساتين الطويلة الناعمة الحريرية والفساتين ذات القصات المشابهة والتنانير بالأحجام الكبيرة الضخمة أو المستقيمة، واعتمدت نموذج القماش الشفاف على الأكتاف أو في نهاية الفستان. برز أيضاً في العرض البنطلونات أو التنانير الضخمة الملفتة مع جيوبها والعالية الخصر والمنسّقة مع التوبات القصيرة والقصة المنخفضة في منطقة الصدر مجسدّة الإثارة بطريقة راقية. وتخلل العرض نماذج أخرى هادئة من التصاميم التي خلت من التعقيدات أو النقشات إذ حرصت الدار على إظهار الكلاسيكية بلمسات عصرية مثل التوب وفستان الشبك فوق الثياب، والجيوب المنخفضة للفساتين. 
 
وعلى عكس عروض الأزياء الأخرى، لم تحتل الأحذية عنصراً مهماً في الحفل إذ جاءت مشابهة بتصميمها البسيط المسطّح من الجلد والمفتوح من الأمام، وبلون أسود موحّد. أما اللونين الأسود والأبيض فشكّلا تناغماً جميلاً طاغياً على العرض إضافة الى بعض الألوان الزاهية والملونة.