TOM FORD يمنح الأناقة أسرار الليل

هى: عمرو رضا
 
لا يعرف الليل الا من يكابده، والأناقة المسائية اختبار لا يعبره الا عظماء الموضة ومنهم TOM FORD، الذى قدم تشكيلة مثالية لليالى ربيع 2015 بأسبوع لندن للأزياء الجاهزة، أغلبها باللون الأسود، فهو لا يعترف بالنجمات ، ويحتاج من أنثاه أن تكون "القمر الوحيد" لليلة مظلمة.
 
إذا كنت تبحثين عن بهجة الربيع والألوان المرحة والقصات الأنثوية الصالحة للهو على الشاطىء، فهذه التشكيلة ليست لك، وإن كنت غارقة فى الغرام، وتكابدين أشواق الليل وتبحثين عن كل مشاعر الأنوثة الغامضة لاختطاف قلب حبيبك، فأنت فى المكان الصحيح، فالتشكيلة الغارقة فى اللون الأسود عدا قطع نادرة باللونين الأبيض والذهبى وتقاطعات باللون الفضى والخمرى الداكن، صنعت لرجل لا يرى أنثى فى العالم سواك، وصممت لتمنحك أسرارا للجمال الغامض.
 
طيات الحرير عبر الفساتين متفاوتة الطول والتنورات والسراويل بقصات أغلبها ضيق عند الخصر مع فتحات جانبية ، والتشكيلة كلها بدون أكمام، وفتحات الصدر واسعة وكافية ليشع نور القمر، مع طيات تعد بالمزيد ولا تكشفه، وشعور دائم بأنك جزء من الظلام وان وجهك وحده "نقطة النور"
 
الغموض سر الابتكار .. وتوم فورد فى هذه المجموعة يعرف أنثاه .. فهل ترين نفسك غامضة بما يكفى لارتداء هذه التشكيلة الساحرة.