بريق السجادة الحمراء لدى Antonio Berardi في أسبوع لندن

متأثراً بفيلم الدراما التاريخي The Flowers of War للنجم العالمي كريستيان بال، أطلق المصمم العالمي انطونيو بيراردي Antonio Berardi مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2015 مستوحياً من روائع وسحر الحضارة الصينية ومجسداً إياها بلمسة عصرية خلاقة ومبهرة، مازجاً التراث مع الحداثة.  
 
تصاميم مجنونة ومبهرة لامرأة في غاية الجمال والرقي والأناقة، هكذا يمكن اختصار مجموعة بيراردي التي عرضها في لندن، نماذج متعددة ومتنوعة تجمعهن الإثارة والجاذبية، ومراعاة مزاجية المرأة في انتقاء الفساتين أو البنطلونات والمحافظة على الطلة الأنيقة والمظهر العصري. 
 
قدّم بيراردي تصاميم ذات أحجام كبيرة فرأينا الفساتين وسترات الكيمونو الصينية ذات القصات غير المتساوية والطبعات الوردية الربيعية وخليط من الألوان المفعمة بالحياة كالأزرق والبرتقالي والأحمر والوردي والكاكي وغيرها وبأقمشة غلب عليها الحرير. كان هناك العديد من طبعات الأزهار واللمسات البراقة مع الفساتين بقصات مستقيمة بدت أكثر كفساتين سهرة وكوكتيل. ولم تقتصر الأحجام الكبيرة والضخمة على السترات بل أيضاً على التنانير والفساتين الطويلة والقصيرة. 
 
كما تخللّ العرض مجموعة مميزة من النماذج التي خلت من النقشات أو الطبعات بألوان الأبيض والأسود جذبت الأنظار بأنوثتها وجرأتها وإثارتها.