TopShop Unique: مجموعة رياضية بسيطة ومرحة

لمحبّي الأزياء الرياضية المرحة والعصرية، "توب شوب"Topshop Unique هو العنوان المناسب لعشاق هذه الموضة. فالماركة الانكليزية اكتسبت شهرتها على مدار السنوات بالأسعار المعقولة لخطوطها التجارية، وها هي في مجموعتها الجديدة تلبّي تطلّعات زبائنها في عرض يجمع الأناقة الرياضية بالحيوية والمرح وروح الشباب وذوق الشابات العصريات. 
 
ومع عارضة الأزياء الشهيرة Cara Delevingne افتتحت مجموعة ربيع وصيف 2015 للملابس الجاهزة الخاصة بالدار، تبعتها العارضة Jourdan Dunn لتقديم مجموعة مذهلة أمام جمهور ينتظر بلهفة شديدة. 
 
المجموعة الشبابية شهدت نماذج متعددة من فساتين التنس الرياضية البسيطة والمريحة، والتنانير القصيرة الPleated Skirt والبلوزات ذات الأكمام الطويلة وتلك التي على غرار مشجعات الCheerleader. 
 
بعدها جاء دور الستايل المثير المستوحى من الأعوام 1950 مع السراويل الضيقة العالية الخصر والبلوزات مع الأكتاف الهابطة أو من دون أكتاف. كما برزت التوبات مع الشورتات القصيرة والنقشات بخطوط عريضة بموديلات عديدة والسترات الطويلة الأكمام. ثم اختتم العرض بمجموعة من الفساتين البراقة والخفيفة والشفافة. 
 
وكعادته، حرص Topshop على تقديم مجموعة مميزة سواء من الحقائب أو الأحذية، فزادت حقائب الCanvas بموديلاتها العديدة والأحذية العالية الكعب بألوانها العديدة، التصاميم روعة وجمالا.