Marchesa : أحلام وردية من عالم الأميرات

أهلا بكم الى عالم ساحر من الفانتيزيا والفيري تيل Fairy Tale وقصص الأساطير..لسنا نتحدث عن مسرحية بطلاتها أميرات من قصص خيالية بل عن العرض الرائع لدار أزياء " ماركيزا" Marchesa الذي خطف أنفاسنا واستولى على أحلامنا الساحرة بالرومنسية والأنوثة والجمال. 
 
جاء العرض لربيع وصيف 2015، مذهلاً على كافة الصعد ويليق باحتفالية مرور 10 سنوات على إطلاق كل من جورجينا تشابمان وكيرين كريج ماركة "ماركيزا" من لندن نقطة بداية الدار الذي أصبح اليوم الخيار الافضل لأكثر نجمات هولييود شهرة. 
 
الورود بألوانها الزاهية زينّت أغلبية المجموعة فأضفت على التصاميم روح الربيع المفعم بالمرح والحيوية، واعتمدت المصصمتان في تصاميم أخرى على الورود المثبتة على القماش والنافرة، فبدت التصاميم كلوحة بأبعاد ثلاثية. 
 
المظهر الحالم الذي يضاهي أناقة أميرات القصص الخيالية جسدته الدار بالفساتين الطويلة والتطريزات الغنية والقصات الملفتة العصرية والمليئة بالاثارة، مركزّة على قماش التول والدانتيل والغيبور والحرير والشيفون والساتان مع قصات الكاشكاش والياقات والفساتين العارية الكتفين المفعمة بالأنوثة والرومنسية ولوحة الالوان المذهلة التي زادت العبيق الفني والرومنسي. كما برزت طبعات الطيور في العديد من التصاميم خصوصاً على اللون الأسود. 
 
ولم تنسى الدار أن تمنح لعروسة ربيع 2015 فستانين مميزين يدمجان الرقة والنعومة وحيوية الربيع.
 
من المؤكد أن هذه التصاميم ستكون من الأكثر تواجداً على السجادة الحمراء، متعّي نظرك بهذه المجموعة الرائعة التي تليق بمناسباتك وسهراتك الخاصة.