تصاميم غير متوقعة لدار Giles لربيع وصيف 2015

إعداد: ماري الديب
لا يمكن أن تتوقع ما هو القادم لموسم الموضة من دار الأزياء البريطاني الشهير Giles، فالمصمم الإبداعي لهذه الدار Deacon Giles يقدم شيء مختلف في كل موسم، وفي اسبوع الموضة في لندن قدم مجموعة تصاميم جميلة ومبتكرة وبذلك المطبوعات البرية والأشكال الإبداعية التي لا يمكن الخلط بينها وبين أية مجموعة أخرى.
 
مجموعة تصاميم تحمل روح الدعابة وجانب من الظلام المستوحاة من ثقافة البوب، موجهة لكل الأعمار من الفتيات الشابات وحتى النساء.
 
بدأ عرض Giles بمجموعة تصاميم مخططة ذات طابع ذكوري وأخرى تشبه رداء النوم وفساتين، بألوان جمعت بين الأبيض، الوردي والأزرق. ثم تفرد بكنزات من الصوف على شكل فساتين قصيرة بمطبوعات برية من مخلب النمر إلى ما يشبه الثعبان، مستخدماً ذات التقنية لفساتين طويلة ناعمة باللون الزهري والأسود. تصاميم بمطبوعات هندسية فنية تحدثت عن إبداعية المصمم Deacon من  فساتين Maxi وقصيرة. ثم قدم مجموعة من الفساتين بطبعة مخلب النمر بألوان مرحة على خلفيات براقة لولية اللون. 
 
ثم قدم مجموعة من التصاميم بأقمشة خفيفة باللون الزهري والرمادي تحمل طبعات الزهور الكبيرة من فساتين وما يشبه ملابس النوم. وانتهى العرض بتصميم غاية في الإبداع هو فستان طويل بقطع من الأقمشة باللون الذهبي، الفضي، الزهري، الفضي والأسود.
 
في عرض Giles لربيع وصيف 2015 أثبت Deacon موهبته وبراعته بتصاميم مبتكرة و فريدة من نوعها.