أناقة الكلاسيكية تنبع من مجموعة بول سميث

بالكثير من الكلاسيكية تمايلت عارضات "بول سميث" Paul Smith بتصاميم مناسبة للمرأة العاملة التي تبحث عن التشكيلة الواسعة والفضفاضة التي تتناسب مع طبيعة عملها وتحرّكها، بطرق سهلة وأنيقة في الوقت عينه. 
 
برزت في مجموعة Smith لربيع وصيف 2015 موضة الثياب المقلّمة التي، وكما يبدو، ستعود الى الواجهة، الموسم المقبل خصوصاً من خلال السترات و"البلايزيرات" الكلاسيكيّة التي تصل بطولها الى حدود الخصر والسراويل الواسعة ذات القصات العالية. أما موضة الـ Bermuda أي الشورتات التي تصل الى حدود الركبة، والتنانير ذات القصّات الواسعة أو المستقيمة والمتناسقة مع البلايزيرات الكلاسيكيّة، أيضاً بارزت في عرض Paul Smith، خصوصاً مع تطعيمها بالأقمشة المطبّعة والملوّنة، والعديد من الأقمشة اللامعة التي ترافق حركة الجسم بقصاتها المريحة.
 
إلى جانب تلك الموضة الممزوجة بين العصرية والكلاسيكية، رصدنا موضة الأكمام الواسعة، وموضة الشراريب التي تزيّن العديد من "القبّات" وأسفل التوبات بصورة منتظمة وواضحة. كما تميّز عرضPaul Smith بظهور عصر جديد من الأحزمة القماشية على خصر العارضات. وترافقت الأزياء مع نظارات شمسية وحقائب كبيرة ومناسبة لساعات العمل الطويلة. أما الأحذية فبدت مريحة وعمليّة جداً مع تمتّع العديد منها بكعب متوسط الارتفاع للظهور بأناقة وأنوثة وراحة.