مجموعة Anna Sui جنون الطبعات "الهيبية"

لا يمكن أن تتأملي أحدث مجموعة للمصممة الأميركية ذات الأصول الصينية آنا سوي Anna Sui  من دون أن تنبهري بكمية التفاصيل والخامات والألوان التي تزيّنت بها قطع مجموعة ربيع وصيف 2015 للملابس الجاهزة التي عرضت في نيويورك. 
 
 سوي وكما قالت خلف الكواليس استلهمت مجموعتها من ستينات وسبعينات مدينة لندن ونيويورك حيث كان يمكن للمرء أن يجد قطع خاصة في المحلات القديمة لا تشبه بعضها البعض، فكان هاجس سوي الأساسي ردّ اعتبار هذه القطع الخاصة، فأعكست المجموعة أسلوب لندن في أواخر الستينات المزهر والمثمر والمليء بالفنون والهيبي Hippie، والأضواء وعصور ملابس الثنائي العاشق كقصة عازف الغيتار الشهير في فرقة الRolling Stone كيث ريتشاردز Keith Richards وآنيتا بالنمبرغ Anita Pallenberg فشكلّ Kosmik Rock Star التسمية الوحيدة لهذا الحفل الضخم. 
 
بعبقريتها الرائعة أعادت سوي إحياء هذه العصور بكمّ هائل من الطبعات الهيبية، والسترات المطرزة والهندسية، والفساتين الحريرية والبوهيمية الملونة وغيرها من الأقمشة الملفتة. ولا ننسى الطبعات البرّاقة والطبعات المزخرفة القديمة على أشكال الفضاء والمراكب والورود وغيرها..
 
ما بين الطلاّت المليئة بالجرأة والجاذبية القصوى والإثارة والجمال، والقصات القصيرة والطويلة الجريئة والبسيطة، كانت مجموعة آنا سوي في قمة التألق. 
 
أما الأكسسوارات والأحذية فكانت لها وقع خاص على المجموعة: نظارات شمسية كبيرة، قلائد طويلة على أشكال نجوم متدلية، شالات معقودة على الرقبة، جزمات مطبوعة وأحذية عالية مع كلسات برّاقة. 
 
فتاة آنا سوي ستجد الكثير لتعشقه في هذه المجموعة، ومن المؤكد أنها لن تشبه أحداً.