تصاميم بيتسي جونسون لا تخلو من الجنون والمرح

إطلالات عصرية ظهرت في عرض المصمّمة الأميركية "بيتسي جونسون" Betsey Johnson، فهي لطالما عوّدتنا على الجنون والأناقة الشبابية التي لا تخلو من الجرأة والموضة الأنثوية.
 
بالفساتين الشفافة تمايلت عارضات "بيتسي جونسون" Betsey Johnson  بفرح وحيوية مع الأكسسوارات الكبيرة والمميّزة التي زيّنت شعرهنّ. فتميّزت التصاميم باللمعية التي رافقت أغلبية القطع، مع ما تحمله هذه الفساتين من شفافية في أقمشة التول، والساتان المستعملة بكثرة في هذا العرض. 
 
ببهجة الصيف وحيويته، تأتي الفساتين المنقوشة بالطبعات الزهرية والمعبّرة عن الأنوثة والمرح، فتنوّعت بين الطويلة والقصيرة، وبعض الفساتين جاءت بنقشات ناعمة وموحّدة من ناحية اللون، باستثناء الفساتين البيضاء التي اختلفت قصاتها وطريقة إرتدائها وفقاً لكل مناسبة. فأغلبية الفساتين جاءت واسعة من حيث القصات، وفضفاضة من الخصر نزولاً نحو الأرجل، لتمنح المرأة طلة حيوية ومرحة وسهلة في التحرّك. أما الألوان فتنوّعت بين الأبيض والأزرق والزهري، ورصدنا بروز موضة التوبات القصيرة والكاشفة عن البطن، ما يعطي المرأة طلّة حيوية ونابضة بالأناقة. 
 
والملفت في مجموعة "بيتسي جونسون"Betsey Johnson  هو تناغم القطع مع الحقائب والأحذية والأكسسوارات، حيث تحرص "جونسون" Johnson على تنسيقها بحرفية وذوق رفيع، لكي تنال كل قطعة حصّتها.