كارولينا هيريرا تنعش الصيف بأرقى الألوان والأزهار

غصّت مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2015 بالألوان والطبعات والنقوش الوردية والمربّعة، لتخرجنا من الأزياء الكلاسيكية التي زيّنت العديد من عروض أسبوع الموضة في نيويورك.
 
لم تشأ كارولينا هيريرا أن تعرض تصاميمها، من دون التطرّق الى أناقة الفساتين الراقية والطويلة بقصاتها الطويلة والبسيطة. فلاحظنا موضة الفساتين الطويلة بالقصّات المستقيمة، وبعضها أتى بالقصّة المنفوخة والمصنوعة من التول. أما التوبات والسترات القصيرة فكان لها طلّة مميزة في هذه المجموعة، خصوصاً أنها منسّقة مع التنانير القصيرة والمستقيمة من ناحية النقوش والألوان.
 
بدت كارولينا هيريرا عاشقة للألوان في هذه المجموعة، فأتت الفساتين باللون الأصفر خصوصاً في الفساتين الفضفاضة، واستخدمت الألوان الزهرية والبرتقالية أو ما يعرف بالـ Coral، فضلاً عن الفساتين باللون البيج القصيرة والأبيض، المزينة برسومات مستوحاة من أغصان الشجر. أما أكثر ما جذبنا في التصاميم هي رسوم الأزهار والورود الملوّنة والمتداخلة بعضها ببعض، خصوصاً مع تطبيقها على اللون الأسود، واللون الكريمي المغطى بمزيج بين الورود البنفسجية والمخملية.
 
إنطلاقاً من هنا، تدرك كارولينا هيريرا معنى الأناقة عبر إنعاش مجموعتها بأرقى الألوان الصيفية، وعبر انتقاء أفخم القطع التي تجعل إمرأتها مميّزة وعاشقة للتصاميم العصرية، والسترات الأنيقة والفساتين الفضفاضة الحيويّة في شتّى المناسبات.