Nicole Miller : تمايلي على أنغام الكوباكابانا..

حمى مونديال البرازيل يبدو أنه لم ينتهي بعد، فها هي المصممة المتألقة والإسم الذي ننتظره دوماً في كل موسم، نيكول ميلر Nicole Miller تنقلنا الى أجواء برازيلية حامية ومشرقة بامتياز. لوحات من أشجار النخيل وطبعات من الزهور والفواكه الاستوائية زيّنت مجموعتها لربيع وصيف 2015 للملابس الجاهزة من تنانير وفساتين ضيقة وفضفاضة. 
 
من نيويورك إنطلقت ميلر لتهدي تحيتها الى المدينة التي " تعشقها" موطن نشأة رقصة السامبا وموسيقى الباسا نوفا وأكثر المدن شهرة على مستوى العالم في الجمال والطبيعة الخلابة، قلب البرازيل النابض " ريو دي جانيرو"Rio De Janeiro. 
 
لا يمكننا أن نقوم بتحديد أفضل النماذج التي عرضت، فمن أين نبدأ؟ الCrop Top الجذابة والرائجة مع الخصر العالي للتنانير القصيرة والتي تصل الى الركبة والأكمام الطويلة لبعض التوبات الأخرى، أم من قصات التنانير الملفتة إما بفتحتها العالية أو بقصتها الفضفاضة في نهايتها، أم من السراويل الضيقة المطبوعة وغيرها من النماذج الجميلة الأنثوية والعصرية. 
 
وكما برزت الألوان الفرحة والطبعات الربيعية في العرض، أضافت التصاميم بالأبيض والأسود ذوقاً رفيعاً ورونقاً مميزاً أضفى بريقاً خاصاً على العرض. 
 
وعلى أنغام "I Go To Rio" تبخترت العارضات في نهاية الحفل الذي سيكون بدون شكّ من العروض التي لن تنتسى في أسبوع الموضة هذا العام.