مجموعة Marissa Webb لصيف 2015 لكل فتاة عصرية وعفوية..

هي معروفة بنماذجها الخلابة والعصرية التي تتوجه فيها دائماً الى المرأة العملية والبسيطة ذات الشخصية القوية والأنثوية. وكما كل سنة لم تخيّب المصممة الكورية الأصل ماريسا ويب Marissa Webb آمال جمهورها ومحبيها وبقيت على عهدها وخطّها الذي تميزت به منذ انطلاقتها منذ سنوات قليلة، وزيّنت عروض أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2015 بتصاميم أقل ما يقال عنها أنها ستجذب أنظار كل فتاة وتتمنى انتقائها في خزانتها العام المقبل. 
 
ويب ركزّت في مجموعتها على البساطة والأنوثة الحيوية والجذابة، فغلب طابع الكاجوال وتمايلت العارضات بالفساتين والتنانير الفضفاضة والجينزات العصرية. أما لمسة المصممة المميزة والتي أضفت بريقاً خاصاً على المجموعة، فكانت التصاميم المستوحاة من التسعينات ومن الطابع العسكري بالجاكيتات  Trench coats بالألوان الزيتية وغيرها والتوبات التي جاءت على أشكال هذه الجاكيتات والShirtdress بقصات ملفتة ومميزة وبألوان متعددة. أما الرقّي الآسر فبرز بمجموعة من التصاميم السوداء والنيلية الأنيقة والكلاسيكية. 
 
ولكن فرحة الألوان والنقشات لم تغب طويلاً عن الحفل، فحلّت مجموعة واسعة من الفساتين بأقشمة ناعمة وبنقشات كثيفة ومتنوعة، كما حلّ البرتقالي ضيفاً عزيزاً ببساطة تشكيلة فساتينه. 
 
البساطة والانوثة انسحبا أيضاً على زينة وتبرجّ العارضات، فظهرت تسريحات الشعر العفوية اليومية مع الماكياج الخفيف. ورغم جمال التصاميم إلا أن نظرنا توجه تحديداً الى بعض الأحذية المميزة التي انتعلتها العارضات من  Ivy Kirzhner المستوحاة من فتيات الريف.