تشكيلة مميزة من See By Chloe لخريف 2014

هي: ماري الديب 
 
أطلق فريق See By Chloe تشكيلته الجديدة لخريف 2014 واصفاً إياها بالجميلة، المليئة بالحيوية والجاهزة للسهرة. هذه الكلمات لم يستخدمها فقط لوصف خط الموضة لهذا الموسم بل عبر بها أيضاً عن الطبيعة المريحة والرغيدة لهذه الماركة بشكل عام.
 
قدم See By Chloe تصاميم مريحة وعصرية لخريف 2014 هي عبارة عن مجموعة من السراويل ذات الأرجل الضيقة المستقيمة، منها بالخصر العالي أو العادي وبألوان تدرجت بين الأسود والأحمر وكذلك السراويل ذات الطبعات والمقلمة. كما ضمت هذه المجموعة تنانير قصيرة ذات خصر عال وفساتين مطبوعة. إضافة إلى ذلك المعاطف والسترات المطبوعة أيضاً التي أضيف إلى بعضها طوق من الفراء ما أعطاها لمسة حديثة وفخمة، أو التي كانت من الفرو الخالص.
 
كما كان في هذه المجموعة إحساس رياضي رأيناه من خلال البلوزات والتنانير. أما بالنسبة للأقمشة المستخدمة فتدرجت بين الدانتيل المذهب أو الأسود والتويد Tweed وهو نسيج صوفي خشن أو من Pied-De-Poule وهو النسيج المطبع بلونين بأشكال مربعة مدببة أو الحرير المطرز.
 
أما بانسبة للأحذية فكانت كلاسيكية بألوان تدرجت بين الأبيض والأسود والعسلي، وذات البدايات المدورة منها الأحذية التي تصل للكاحل أو للركبة أو الأحذية بالكعب العريض. أما الحقائب فتلبي جميع احتياجات النساء من Clutch، Backpack، Shoulder Bag و ال Tote Bag، بألوان تدرحت بين البيج، الأسود، الزهري الفاتح، العسلي، الأزرق والأحمر ، مدخلاً إليها بعض الإكسسوارات من السلاسل المعدنية أو الفرو. 
 
هكذا قدم فريق See By Chloe مجموعته لخريف 2014... ألقي نظرة عليها واستوحي منها بعض إطلالاتك للخريف القادم.