الذهب الأسود يغمُر مجموعة Ziad Ghanem

هي: هلا جرجورة 
 
عوّدنا Ziad Ghanem على تقديم مجموعات مُبتكرة ومُبدعة في كل موسم للـHaute Couture، ومجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014 -2015 كان فيها الكثير من الجمال بالإضافة الى الابتكار والابداع. وقد استوحاها من أعمال المصور التعبيري Aaron Siskind ، وكذلك من النفط وكيفية تغليفه للأشياء التي يلامسها، ولهذا أطلق على هذه المجموعة اسم الذهب الأسود. 
 
إستخدم زياد في هذه المجموعة تقنياته الخاصة التي بات مشهوراً بها مثل الطباعة، وتشكيل قماش الدانتيل، وقد عمل فريق المصممين في الدار على ابتكار مجموعة دراماتيكية من فساتين السهرات وفساتين الحفلات الكبيرة. 
 
وبما أن المجموعة استوحيت بشكل أساسي من النفط ولونه الأسود وأعمالAaron Siskind  التصويرية التي يغلب عليها اللونين الأسود والأبيض والاحساس الغامض، فمن الطبيعي أن يغلب على التصاميم اللون الأسود الذي تخلله الرمادي والأزرق والأحمر بلمسات خفيفة بالكاد لاحظنا وجودها، لكنها كانت كافية لتصنع الفرق وتخفف من حدّة الأسود كلون قاتم. 
 
المرأة القوية التي تجمع بين الأنوثة الطاغية والذكورة الداخلية كانت حاضرة في مخيلة فريق تصميم دار Ghanem للـ Couture حيث ان تصميم المجموعة لم يخلُ من القصات الرياضية العملية الى جانب التصميمات البالغة الرقة والأنوثة. 
 
مجموعة مبتكرة ومميزة، عكست أسلوب المرأة المعاصرة، المُستقلة، العملية، والتي تتباهى بأنوثتها فوق كل اعتبار.