Viktor & Rolf وروعة الأحمر

إنسي كل الألوان الأخرى فلن تحتاجي إلا الى لون واحد سيحتل خزانتك بقوة الشتاء المقبل. هكذا وببساطة نقلنا بيت أزياء Viktor and Rolf من باريس وخلال عرضه لمجموعة الملابس الراقية لخريف وشتاء 2015 الى أجواء حمراء بامتياز وتمايلنا مع العارضات على السجادة الحمراء وكأننا في حدث سينمائي كبير. 
 
لم يكتفِ Viktor Horsting  و Rolf Sonoeren  بأن يستوحيا من السجادة الحمراء بل عكساها فعلياً على الثياب والتصاميم بجرأة وإبداع كبير على تقديم عرض غير مسبوق من حيث التصميم والأقمشة المستعملة. فهل يمكن أن تتخيلي كيف يمكن أن تلبسي سجادة حمراء؟ 
 
بهدوء وبساطة، قدمّت عارضات Viktor & Ralf مجموعة من المعاطف والفساتين بتدرجات الأحمر وبأشكال مختلفة قصيرة وعريضة وقصات متنوعة وجذابة على الأكتاف، ودعم الدار فكرته باختيار القماش السميك جداً والدافئ كالكاشمير والصوف. صحيح أن معظم الألبسة جاءت بدون طبعات أو نقشات تذكر، إلا أن النقطة الاكثر جاذبية في العرض كانت لبعض الفساتين الطويلة من الاحمر الهادئ ومن القماش الأقل سماكة ومن طبعات النمر الجذابة خصوصاً أنها جاءت بقصات مثيرة وملفة. الثنائي الهولندي زيّن المجموعة ببصمة موحدّة من خلال اللفات المعقودة ليعطي للتصميم بعض العناصر المميزة. 
 
وخلال العرض كشف Sonoeren وHorsting عن أحدث تعاونهم مع Atelier Swarovski فتزيّنت بعض العاراضات بالأساور والخواتم الحمراء التي أضافت بريقاً مميزاً على المجموعة. 
 
عشاق اللون الأحمر ستعجبهم حتماً هذه المجموعة، شاهدوا الصور وشاركينا رأيك إذا كنت تتجرئين على ارتداء هكذا قطع..