الأنوثة بكل قوّتها بتصاميم من Jean Paul Gaultier

هي: ماري الديب
 
نقلنا Jean Paul Gaultier بمجموعة تصاميمه Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2014/2015 من عالم القصص الخيالية الحالمة إلى عالم مصاصي الدماء والدرما القاسية،  بأسلوب وحشي مظلم وجريء يجمع بين العصرية والكلاسيكية بشيء من الرقي والثراء، مظهراً الأنوثة بكل ما فيها من قوة. 
 
ظهرت ساحرات Jean Paul Gaultier بشعر ملفت للغاية صفف بطريقة الـPunk مع مكياج من اللون الأحمر لظلال العيون وأحمر الشفاه، وبمجموعة تصاميم كان الدم، السواد ووميض الذهب عنواناً لها. تنوعت أقمشتها من المخمل، الحرير، الشيفون و الجلد، وهي عبارة عن سراويل ضيقة ومعاطف من الجاكار وريش الغراب والموهير، فساتين منفوخة قصيرة، تنانير والـJumpsuit بالأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، مع الجوارب السوداء الداكنة. 
 
ثم أخذت تصاميمه منحى رياضياً من البنطلونات ذات النهايات المزمومة Sweatpants مع الـHoodies  بألوان تدرجت بين الأحمر، الفضي والأسود البراق، وكلها حملت طابعاً عدوانياً مظلماً. تلتها مجموعة من التايورات والفساتين بقصات كلاسيكية عصرية مع الجوارب الحمراء. ثم اختتم مجموعته بفساتين السهرة الطويلة بقماش المخمل، الشيفون، والمطرزة بخيوط ذهبية بالإضافة للأقمشة البراقة، مع القفازات التي وصلت لمنتصف الذراع من الأحمر البراق والجلد. كما أدخل السلاسل الذهبية لبعض تصاميمه.
 
هكذا قدم Jean Paul Gaultier "دراكولا" بأسلوبه الخاص والقوي بتصاميم وحشية وطريقة مميزة وعصرية.