إحتفال مبكر بعيد الحب في عرض Armani Prive!

هي: هلا جرجورة 
 
لطالما ارتبط اللون الأحمر في الموضة بالسيد Valentino غير أن Giorgio Armani أثبت في عرضه الجديد لمجموعة Armani Prive لخريف وشتاء 2014-2015 أنه يجيد تقديم اللون الأحمر، الذي يعتبر من أصعب الألوان في التعامل معه، بأروع طريقة وأكثرها أناقة. 
 
عندما نفكر بمجموعة كاملة مؤلفة من ثلاثة ألوان فقط هي الأسود، الأبيض، والأحمر، أول ما يتبادر الى أذهاننا أنها ستكون مجموعة رتيبة ونمطية، غير أن مجموعة Armani Prive كسرت هذه القاعدة، وأثبتت عكس ذلك، حيث امتلأت بالشغف، الحيوية والجاذبية، وقد جمعت التصميمات بين الأنوثة، الدراما، والكثير من العاطفة، على تايورات مع شورتات افتتحت المجموعة وفساتين قصيرة أنيقة، ومعاطف ذات أحجام كبيرة من الفرو أو من التول.
 
والأجمل كانت مجموعة الفساتين الرسمية التي اختتمت المجموعة بقصات ضيقة من الأعلى وتزداد عرضاً من الأسفل، وعلى الأغلب من دون أكمام، أما الأقمشة فقد تنوعت بين الشيفون، الصوف، التول، الكريب، وبالأقمشة المشكوكة، والفرو، وقد رأينا طبعات هندسية وقد زينت بعض الأقمشة على الجاكيتات ذات الأكمام العريضة.
 
وكالعادة للاكسسوار دور أساسي في مجموعات Armani Prive وخاصة اكسسوار الرأس، وهذا الموسم زُين رأس العارضات بقبعات من التول مع كرات طافت حول رؤوسهن، وكأنها الكواكب تلتف حول الأرض. 
 
مجموعة مثيرة ونابضة بالحياة، فيها الكثير من عناصر الدار الكلاسيكية مع لمسات من العصرية والابتكار.