Bouchra Jarrar لخريف وشتاء 2015: مجموعة مميزة بالأناقة والبساطة..

منذ انضمامها الى عالم الأزياء الراقية أو الكوتور رسمياً في كانون الثاني من العام الماضي، تميزت المصممة الفرنسية ذات الأصول المغربية بشرى جرار Bouchra Jarrar بأزيائها النابضة بالأنوثة والأناقة الهادئة البسيطة والمريحة. 
 
جرار التي عملت لمدة عشرين عامًا لدى دار بالنسياغا وكريستيان لاكروا، وأسست في كانون الثاني 2010 دارها الخاص، جذبت الأنظار هذا العام خلال عرضها لخريف شتاء 2015 للهوت كوتور في أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية بتصميمات رائعة تناسب المرأة العاملة الواثقة من نفسها والعصرية المليئة بالأنوثة والإثارة. فصحيح أن التصاميم تضمنت القليل من الفساتين وكان الاستخدام الأكبر هو للبنطلونات الكلاسيكية الطويلة إلا أنه لا يمكن إلا أن ننجذب الى الأقمشة والقصات والمهارة العالية التي ظهرت بها التصاميم والتي حتماً ستنال إعجابكِ الشديد. 
 
قدّمت جرّار مجموعة من الملابس اليوميّة يمكن إرتدائها في أي وقت خصوصاً البنطلونات الملفتة بألوانها وقماشها المتعدد، أما أفضل التصاميم فكانت القطع العلوية التي تألقت بأشكالها الرائعة والجميلة، فبرز الفرو والجلد، أضافت عليها جرار مظهر أكثر عصرية من خلال وضع عدة أحزمة والسحاب المعدني المائل على الخصر والقصات الملفتة على الأكتاف. الفساتين المطبعّة بنقشة النمر الناعمة والمصنعة من الأقمشة الحريرية الواسعة كان لها أيضاً تواجداً محبباً بين كلاسيكية التصاميم العديدة.
 
أما الأحذية فكانت إما مسطحة أو بكعب عالٍ لكنها جاءت بطابع ذكوري، وطغى الرمادي والأبيض على تشكيلة الألوان الهادئة والشتوية بامتياز. 
 
تابعي أهم صور المجموعة الجديدة وشاركينا رأيك في التصاميم التي لاقت إعجابك.