Alexis Mabille: جرأة بالألوان والقصّات

هي: ماري الديب
 
ليس هناك كلمات لوصف خط Haute Couture للمصمم Alexis Mabille لموسم خريف وشتاء 2014/2015، إلا أن الدقة والإحكام والترف هي جزء من الكلمات التي تنطبق على كامل المجموعة.
 
افتتح Alexis Mabille مجموعته بتايور من الأزرق الداكن عبارة عن جاكيت طويل مع تنورة طويلة بإسلوب كلاسيكي حديث، بعد ذلك قدم مجموعة من فساتين السهرة الرسمية المطرزة من قماش الدانتيل بألوان تدرجت بين الأسود، الأبيض والأحمر. ثم بدأت مجموعته تدخل في عالم قصص الطفولة كالأميرة النائمة حيث قدم مجموعة من الفساتين ذات الأحجام الكبيرة بقصاتها العلوية الضيقة والكشاكش. 
 
كما قدم البدلات الرسمية الـTuxedos بطرقة مبتكرة ومعاصرة بفساتين مع الأحزمة على الخصر بألوان خالدة كالأحمر والأخضر الداكن. كما قدم الـJumpsuit بطريقة مبتكرة من الدانتيل مع الرداءات الطويلة. واختتم مجموعته بتصميمات معاصرة وحديثة من البنطلونات والشورتات من اللون الأسود والأصفر الفاتح.
 
تنوعت الألوان في تصاميم Alexis Mabille وكان في غاية الجرأة حيث دمج بين هذه الألوان مقدماً تصاميم راقية جمعت بين القديم والحاضر، مستخدماً الإكسسوارات الرائعة من قطع الفراء. أما الأحذية فكانت كلاسيكية من اللون الأسود ذات الأشرطة.
 
هكذا قدم Alexis Mabille تصاميمه الراقية والتي جمع فيها بين الكلاسيكي والمعاصر وبين الماضي والحاضر.