روح الخمسينيات في مجموعة الأزياء الفاخرة لخريف 2014 من Versace

هي: سينتيا قطار Cynthia Kattar 
 
افتتحت دار Versace أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الفاخرة لخريف 2014، وقد كان العرض الأول لأسبوع الموضة المنتظر على قدر التوقّعات، كونه ضمّ باقة من التصاميم المستوحاة من أجواء الموضة الخمسينية، والتي تجلّت وبوضوح بمعالمها الأساسية، مثل التنانير الواسعة على الخصر، الأقمشة البرّاقة والساطعة، الشراريب المبعثرة، القفازات الجلدية، والألوان الأحادية، إضافة إلى سترات الفرو الكبيرة. 
 
جاءت المجموعة أكثر بساطة ونعومة من المجموعات السابقة للدار الإيطالية، وقد حرصت المديرة الإبداعية للدار دوناتيلا فرساتشي أن تبرز أنوثة جسد المرأة من خلال تصاميم ذات قصات ضيّقة على الجسم، لا سيما على الخصر. الياقات جاءت متنوّعة بامتياز، فنجد في التصاميم الياقة العالية على العنق، والياقة التي تأتي على شكل V. تنوّعت السراويل بين الضيّقة والواسعة، في حين جاءت الفساتين ضيّقة على الخصر، ثم تتّسع تدريجياً. تنوّعت الألوان ما بين الأسود و الأبيض والبنفسجي الداكن واللون الأزرق الداكن. أما الأكسسوار النجم ضمن المجموعة، فهي القفّازات الجلدية المثالية لخريف وشتاء الدول الأوروبية. 
 
مجموعة الأزياء الفاخرة لخريف 2014 من دار Versace مهداة وبوضوح للمرأة الغامضة التي تسعى إلى لفت الأنظار، وأي امرأة لا تعشق ذلك؟!