مجموعة 2015 Gucci Cruise تجسد نعومة المرأة وقوتها

هي: هلا جرجورة 
 
من المعروف عن دار Gucci الايطالية دعمها المستمر للمرأة وقضاياها، لذلك تولي المديرة الابداعية للدار Frida Giannini أهمية كبيرة للنساء اللواتي تصمم لهن وتأخذ بعين الاعتبار دائماً في مجموعاتها أن تكون المرأة هي المحور الأساسي وأن تطغى بأنوثتها على الملابس وليس العكس. مجموعة Gucci Cruise الجديدة استمرت على نفس النهج وسلطت الضوء على شخصيات ومكننونات المرأة المختلفة والمتناقضة وكانت النتيجة مجموعة رائعة... 
 
نعومة وشفافية المرأة الى جانب القوة ورباطة الجأش في الشخصية... هكذا نستطيع تلخيص مجموعة Gucci Cruise الجديدة، التي تجسدت بتصميمات رائعة من فساتين الكوكتيل الجميلة التي لبعضها ياقة القميص، والتنانير مع الكسرات الناعمة، وسراويل البيرمودا Bermuda بمفهومها الأنيق الجديد، أو السراويل بالأرجل العريضة التي استوحيت من ملابس البحارة، والمعاطف الخفيفة التي كادت أن تتحول الى فساتين من رهافتها، بالاضافة الى القمصان المطبعة، والسويتشرات المميزة.
 
الأجمل كانت فساتين السهرة التي دخلتها بعض التفاصيل المعدنية التي كسرت رتابة اللون الواحد، ولجميعها خطوط مستوحاة من بساطة السيتيتنيات وحرية السبعينيات، بألوان هادئة ولطيفة بدرجات الباستيل التي تنوعت بين الأصفر، الأزرق الأخضر، بالاضافة الى البرتقالي والأحمر، مع بعض الأسود والأبيض. 
 
أما الطبعات فكانت عبارة عن ورود ربيعية وخصوصاً طبعة الدار الشهيرة Flora التي أعيد ابتكارها بعد تعاون Giannini مع الفنان Kris Knight. الأقمشة تنوعت بين الصوف الخفيف، الجيرسي، والكريب وأيضاً قماش الجينز الذي أعطى المجموعة روحاً شبابة مميزة. والى جانب الملابس كانت هناك مجموعة مميزة من الإكسسوارت كالحقائب الجلدية الفاخرة التي اشتهرت بها دار Gucci، والأحذية المبتكرة التي وصلت الى الركبة، أو منتصف الساق، أو الأحذية المستوحاة من خزانة الرجل لكن بتفاصيل أنثوية وألوان مماثلة للمجموعة مع بعض الفضي المعدني الذي أضاف بعداً معاصراً للمجموعة. 
 
مجموعة شبابية، أنيقة ومبهجة تجسد كل ما ترغب به المرأة في إطلالتها، وتحاكي جميع النساء المعاصرات اللواتي يتمتعن بالعملية، الجاذبية والعصرية.