مجموعة Dice Kayek لخريف وشتاء 2024 في باريس تعيد موضة اللون الأسود الى الواجهة

مجموعة Dice Kayek لخريف وشتاء 2024 في باريس تعيد موضة اللون الأسود الى الواجهة

لا يمكن أن يمر عرض أزياء Dice Kayek مرور الكرام. فمع تألق موضة الألوان الكلاسيكية والبارزة بقصات شبابية ومريحة تناسب إطلالات النهار، أتت التصاميم عصرية ومفعمة بالقصات الأنثوية لجعل اطلالة المرأة ساحرة ومشرقة.

انطلقت أزياء Dice Kayek بموضة التصاميم الكلاسيكية التي سيطرت على بداية العرض. فبرزت البناطيل الطويلة والفضفاضة بالألوان السوداء البارزة بالخصر العالي مع التوب السوداء الضيقة وتفاصيل الجاكيتات المتدرجة بقصات عصرية وخارجة عن المألوف بألوان شتوية مع الأقمشة الفاخرة ذات الياقة العالية، إضافة الى صيحة الازرار الامامية الهندسية والمتدرجة من الجهة الامامية للقطع بطرق قصيرة وهندسية.

موضة البدلات الرسمية

موضة البدلات الرسمية

كما برزت في عرض أزياء Dice Kayek تفاصيل البدلات الرسمية التي أتت كاجوال ومشرقة باللون الأسود أيضاً مع التنانير الواسعة والجاكيتات المستقيمة بطريقة متناسقة مع المعاطف الطويلة. فضلاً عن ذلك، عرضت هذه الدار البناطيل الواسعة والمخملية مع الجاكيت الطويلة التي تصل الى حدود الخصر، وتم تنسيقها مع القميص المقلم والخطوط اللماعة المستقيمة بطريقة حيوية.

موضة البدلات الرسمية

وما لفتنا في عرض أزياء Dice Kayek موضة الجاكيتات الفاتحة باللون الأرجواني الفاتح التي تبرز مع صيحة البناكيل الطويلة والواسعة بثنيات الاقمشة الفضفاضة البارزة بأقمشة الكريب الجامدة.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

وأضفت موضة الفساتين الحيوية والسوداء سحراً خاصاً على عرض أزياء Dice Kayek بطريقة لا توحي أن المجموعة موجهة لموسم خريف وشتاء 2024. فأتت الفساتين متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل مع طبقات الاقمشة النافرة من الامام مع الثنيات العريضة التي تبرز من أسفل الخصر. كما برزت صيحة الفساتين الفاخرة بتدرجات اللون الأسود مع تفاصيل الكريتسال والعريضة على طول التصميم الحيوي بأسلوب شبابي.

بناطيل الجينز الداكنة

بناطيل الجينز الداكنة

أما بناطيل الجينز الداكنة مع التموجات الساحرة من الجهة الامامية للتصميم فزيّنت عرض أزياءDice Kayek مع الكنزات الصوفية التي تأتي بالياقة العالية مع أكمام الكلوش النافرة. كما لم تتخلى هذه الدار عن الجاكيتات الرسمية الطويلة التي تأتي مستقيمة مع الجيوب الامامية العريضة.

موضة الفساتين الكريستالية البراقة

موضة الفساتين الكريستالية البراقة

كما برزت في عرض أزياء Dice Kayek موضة الفساتين الكريستالية البراقة مع الحبيبات النافرة على كول التصميم. حتى ثنيات الاقمشة المعقودة فأتت كاجوال ومشرقة باللون الأسود وتم تنسيقها مع الجوارب السوداء الداكنة بأسلوب حيوي.

صيحة الجاكيتات بنقشات الورود النافرة

صيحة الجاكيتات بنقشات الورود النافرة

ولفتنا إرفاق هذه الموضة بصيحة الجاكيتات القصيرة السوداء والبارزة بنقشات الورود النافرة على كامل التصميم مع تحديد هذه الرسمات مع حبيبات الكريستال الفضية والمتدرجة على طول التصميم، إضافة الى تحديد أعلى الخصر بكثير من التميّز. كما تمايلت العارضات بموضة التوبات السوداء مع صيحة الزخرفات النافرة، وعكست موضة الازياء التي اختارتها هذه الدار أناقة التصاميم الفاخرة التي برزت بأسلوب عصري.