مجموعة Stella McCartney لخريف 2024 تشّجّع على الموضة الصديقة للبيئة المستدامة

مجموعة Stella McCartney لخريف 2024 تشّجّع على الموضة الصديقة للبيئة المستدامة

عرض أزياء مجموعة  Stella McCartneyلموسم خريف وشتاء 2024-2025 شكّل علامة فارقة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وفريدة من نوعها سواء من خلال القصات أو الأقمشة، عند مشاهدة عرض أزياء مجموعة  Stella McCartneyمباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

بصيحات صديقة للبيئة المستدامة، وألوان مشرقة وملفتة لا يمكن إلا أن نتوقف عند جرأتها وجمالها، تابعي أجمل تصاميم عرض أزياء مجموعة  Stella McCartneyلموسم خريف وشتاء 2024-2025 في باريس بكل ما تحمله القطع من تميّز.

موضة الفساتين البراقة

موضة الفساتين البراقة

ارتكز عرض أزياء مجموعة  Stella McCartneyعلى موضة الفساتين التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات، فتميّز العرض بصيحة الفساتين الواسعة والمنسدلة براحة على جسم المرأة. فأتت القطع مزخرفة ومتموجة بتدرجات سوداء أو فضية، بمزيج بين هذه الألوان الساحرة والملفتة للنظر. فمن خلال هذه الصيحات نلاحظ أن هذه الدار تطرح الموضة العصرية وغير المألوفة في ساعات النهار مع أقمشة الحبال الهندسية وصيحة التصاميم المنقوشة والتي لا مثيل لها. كما رأينا الفساتين الطويلة والتي تأتي غير مستقيمة بارزة مع القطع الجذابة من خلال النقشات والزخرفات الشبابية.

موضة أقمشة الفرو مع المعاطف

موضة أقمشة الفرو مع المعاطف

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة أقمشة الفرو التي سحرتنا في صيحات المعاطف الفاخرة التي تجعل اطلالتك ملفتة، الى جانب صيحة الريش والشراريب والطبعات المتدرجة من التول التي أضفت حيوية على عرض أزياء مجموعة  Stella مع قصات الأكتاف الجامدة والياقة العالية. وتم تنسيق هذه الفساتين مع البوتات الجريئة بقصة الارجل العالية التي تصل الى حدود الركبة بأسلوب جريء. وحرصت هذه الدار على إبراز موضة التنانير الطويلة ذات طبقات البليسيه المنسدلة براحة تامة لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة.

موضة التصاميم البيضاء

موضة التصاميم البيضاء

وخصّص عرض أزياء مجموعة  Stella McCartneyإهتماماً ملحوظاً بالتصاميم البيضاء وذلك من خلال صيحة الفساتين القصيرة بقصات جريئة ومواكبة للموضة مع طبقات الساتان المتدرج من الجهة العليا وأسفل القطع بأسلوب هندسي. كما لفتتنا صيحة الفساتين الملونة التي تبرز بأكمام ضخمة وتفاصيل جامدة وهندسية، لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

موضة جاكيتات الدينيم

موضة جاكيتات الدينيم

واللافت تركيز هذه الدار على أقمشة الدينيم المدموجة مع الأقمشة الاخرى بأسلوب متجدد ومتناسق بين البناطيل الفضفاضة المترابطة مع الجلد، الى جانب موضة جاكيتات الدينيم الواسعة مع التنانير الطويلة والمكشوفة من الجهة الامامية بأسلوب راقي. وزيّنت حبيبات الكريستال النافرة اجمل صيحات الفساتين بطريقة تناسب اطلالاتك في خريف وشتاء 2024-2025.