Isabel Marant: مجموعة ستطالبنا بها خزانة ملابسنا

بعد أن حقق الـWedge Sneaker الحذاء الرياضي العصري التابع لدارها شهرة لا حدود لها، ها هي تطلّ مجدداً Isabel Marant خلال عرض مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2015 في أسبوع الموضة باريس، لتسحر الأنظار ليس فقط بتصاميمها الجذابة والأنثوية، إنما أيضاً بموضة جديدة من الأحذية العالية والمليئة بالفرو الناعم والربطات والتي نتوقع أن تغزو الأسواق مجدداً في الموسم المقبل نظراً لما شهدته هذه الأخذية من تعليقات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي. 
 
وعودة الى التصاميم فقد تضمن العرض عدة مجموعات وتفاصيل مزجتها معاً Marant بطريقة فريدة ومثيرة، وقد برزت السترات فوق الثياب بأشكالها وألوانها المتعددة كالجامع المشترك بين مختلف التصاميم والنقطة الأساسية في العرض فرأينا السترات العالية الأكتاف من الكشمير أو الكلاسيكية أو المقصوصة الأكمام، أو الطويلة أو الصوفية بإمتياز. 
 
وقد برز في العرض أيضاً الـJumpsuit من دون أكمام والذي طبعت عليه نقشات غرافيكية هندسية ناعمة، ونسّق مع سترات صوفية كبيرة، والتنانير القصيرة والجاكيتات الملفتة اللماعة والمضيئة التي تلائم السهرات الليلية. السراويل جاءت عالية الخصر وعملية وقد أوحت بطابع عسكري مع الحزام الأسود. كما كانت هناك طلات كلاسيكية جاءت مع إكسسوار خفيف مثل الشال الصغير الذي يتدلّى من العنق، والجلد الذي لعب دوراً مميزاً على السراويل والتنانير القصيرة. 
 
أما الألوان فقد تدرّجت بين الأبيض والزيتي والبني والأسود والكحلي والرمادي.
 
مثلّت Marant في هذا العرض الأناقة الباريسية بلمستها العصرية والمرأة العفوية والطبيعية التي تجعل من كل إطلالة لها مهما كانت ذكورية وعسكرية الطابع، مثالية ومليئة بالإثارة. 
 
من ناحية أخرى حافظت Marant على نظرتها للمرأة الأنيقة وثيابها الـChic والفخمة، فلم تعط الأهمية كثيراً الى المظهر ولوك العارضات اللواتي تمايلن بشعر مسندل وطبيعي ووجوه خالية من الماكياج.