Trussardi: مجموعة شتوية دافئة

أروع خطوط الموضة وأكثرها تنوعاً كشفها دار أزياء Trussardi في أسبوع الموضة للملابس الجاهزة في مدينة ميلان لموسم بارد وقارس مليء بالأناقة وبالأزياء التي سنتمنى إنتقاءها لخزانتنا لخريف وشتاء 2015. 
 
من الطلات الرجالية الطابع والرياضية الى الطلات الأنثوية، بدأت الدار مجموعتها الجديدة بالجلد سمة العلامة التجارية، فرأينا تفاصيل خاصة لتنانير وسراويل وجاكيتات وفساتين مفعمة بالبساطة والطبعات الهادئة، لننتقل لاحقاً الى موديلات أكثر كلاسيكية وعصرية مع نظارات الشمسية ولوك ذكوري. 
 
إمرأة Trussardi إزادت جاذبية بكنزات صوفية محبوكة بدفء مطبعة بنقشات هندسية وتنانير تعود بنا الى أجواء الثمانينيات، وخطوط عريضة تميزّت بها السراويل العالية والمطوية الخصر من الأقمشة الشتوية بإمتياز وقمصان جذابة. من الطبعات الأخرى الجديرة بالذكر في المجموعة طبعات الـZebra الملفتة التي استخدمت على تنانير ونسقّت مع سترات جلدية سوداء، كذلك برزت طبعات العلامة التجارية الخاصة بـTrussardi والتي جذبت الأنظار ببساطتها وجاذبيتها على القمصان المشغولة بعدة أقمشة. ولا ننسى الفرو الذي كالعادة كان له حيزّ أساسي في العروض الشتوية التي نتابعها والذي أضاف رونقه الخاص الى الأجواء. 
 
إتجاهات الألوان عند Trussardi الموسم المقبل حافظت على هدوئها ودفئها، مع مزيج مظلم وداكن من اللون الأسود والرمادي والبيج مع نفحات من الأحمر والبني والأزرق.