Tod’s: أناقة جلدية ببساطة استثنائية

ليس من المستغرب أبداً أن تستعين المديرة الإبداعية لدار Tod’s Alessandra Facchinetti بالجلد كقماش أساسي لمجموعتها لخريف وشتاء 2014 / 2015، كون الدار اشتهرت منذ تأسيسها  في العشرينيات بأكسسواراتها الجلدية العريقة. سواء كانت معاطف، سترات أو تنانير جلدية، تؤكد Facchinetti أنّ الجلد جزء لا يتجزّأ من الموضة الشتوية، وأنّ بساطة التصاميم تضيف قيمة وأناقة إلى إطلالة المرأة، لا سيما في حال تمّ ابتكارها من أرقى أنواع الأقمشة. وقد مزجت المصمّمة المبدعة الأقمشة الجلدية بالفرو الناعم، سواء على ياقات السترات أو على الأكمام، ما أضفى المزيد من الرقي إلى التصاميم...
 
برزت في المجموعة النقشات المربّعة بأحجام مختلفة، والتي زيّنت السراويل والسترات والتايورات، بالإضافة إلى سترات الـBomber Jackets والقصات الواضحة المعالم. 
 
ألوان المجموعة تدرّجت بين الأسود والبيج والأبيض والأزرق والرمادي. أما الأكسسوار الأبرز في المجموعة، فكانت القبعات البارزة التي تحمل في طيّاتها أجواء العشرينيات، والتي أضفت إلى الإطلالة أناقة ورقياً. 
 
أما الحقائب، فجاءت متعدة الأحجام، تنوّعت بين الحجم الكبير العملي والمتوسّط والصغير.  
 
ومن الأمر البديهي أن تضمّ مجموعة Tod’s الجديدة أحذية جلدية متنوّعة، برزت منها الجزمات الكلاسيكية التي تصل إلى الكاحل، والتي لا يمكن أن تستغني عنها المرأة العصرية في موسم الخريف والشتاء.