Just Cavalli: إنفجار الألوان والحياة النابضة

تحت عنوان "Renaissance Rock" أطلق دار أزياء Just Cavalli مجموعته الجديدة للملابس الجاهزة لخريف شتاء 2015 في مدينة الموضة الإيطالية ميلان. 
 
مجموعة مذهلة وخيالية وتفاصيل وطبعات لا يمكن أن نجدها إلا عند هذا الدار، استوحاها المبدع روبرتو كافالي من مسقط رأسه مدينة " فلورانسا" مدينة الفن والعراقة ومركز الكنوز الفنية والثقافية، من خلال رسمات غرافيكية طبعت على الأزياء جسدّت معالم تاريخية في هذه المدينة كـSanta Maria Novella إحدى أشهر الكنائس التراثية وتحفة Aurora لـMichelangelo. 
 
المجموعة حملت أيضاً طبعات ونقشات متداخلة متنوعة وألوان مزدحمة وفوضوية، أضافت بريقاً مميزاً على المظهر القبلي الروك والروح الشبابية المثيرة الحاضرة بقوة عند كافالي والذي شاركت فيه الإكسسوارات المميزة طوال العرض. 
 
العرض كان عبارة عن سراويل وسترات جلدية، فساتين قصيرة وغيرها من القصات الهندسية المتداخلة والتفاصيل المختلفة بأنسجة متنوعة وزخرفة غنية. الفرو كالعادة كان له نصيبا مهما، لكن النقطة الأبرز في العرض فتعود الى الشراريب التي تزّينت خصوصاً على الحقائب والسراويل والأحذية، والدوائر الحديدة الغريبة التي ظهرت على السترات والجاكيتات.