Blumarine: رومانسية مفعمة بالأنوثة والجرأة

مجموعة رومانسية بإمتياز، هكذا بإختصار يمكن وصف عرض بيت الأزياء الإيطالي بلومارين Blumarine الذي أطلق مجموعته الجديدة للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2015 في اليوم الثالث من فعاليات أسبوع الموضة الذي يقام حالياً في ميلان. 
 
من أجمل العروض التي سنراها حتماً هذا الموسم، أبهرت مصممة الدار الإيطالية Anna Molinari الحضور بكثير من الأناقة والإثارة وبتنوع ملفت لصيحات تتجمّع حولها المرأة الأنيقة والجريئة، المثيرة والعصرية. 
 
بداية العرض كان تجسيداً للتاريخ الياباني وجذوره، فتمايلت العارضات باللباس التقليدي للكيمونو لكن بلمسات عصرية وتأثيرات غربية، فجاءت التصاميم مثيرة وقصيرة بنسيج غني ومطبّع بأزهار وبألوان فرحة. 
 
من الصيحات اليابانية، إنتقلت Molinari الى تصاميم جريئة وفساتين بأقمشة شفافة ولامعة كشفت الكثير من الجسد، وفساتين أخرى ميتاليكية ذهبية ملفتة. كما كان للقماش الشفاف دورٌ مع تصاميم كلاسيكية ونسّق تحت جاكيتات وسترات مفتوحة.
 
من الصيحات الأخرى التي أدخلتها Molinari في مجموعتها، الفرو الذي كالعادة له حصة مميزة هذا العام فرأيناه بأشكال مختلفة، إما بشكل كبير يغطيّ الجسم أو موزّع على الأطراف. كذلك الأمر بالنسبة الى الجلد الذي أضاف إثارة على الأجواء بإطلالته المميزة ، فجذبتنا الـJumpsuit السوداء اللون والتنانير والفساتين الطويلة المنسقّة مع الأحذية الجلدية العالية. 
 
فساتين مرهفة بجمالها وأناقتها وبأقشمة من الحرير والساتان الناعمة والمطرزة ختم بها Blumarine عرضه، ليسدل الستار عن مجموعة ننصح كل سيدة أن تمتّع نظرها بها وأن تختارها لخزانتها في الموسم المقبل.