Prada صيحات جديدة في كل موسم

الكل ينتظر عروض Prada بشوق في كل موسم، حيث أن المبدعة والمديرة التنفيذية للدار Miuccia Prada تتفوق في كل مرة على نفسها، وتقدم مجموعة جديدة تفوق سابقاتها ابداعاً وابتكاراً، وتنجح في كل موسم في تأسيس صيحة جديدة ما تلبث أن تتبعها دور الأزياء في العالم ومن ثم عشاق الموضة. 
 
في كل مجموعة نقول أن هذا أجمل ماقدمته دار Prada الى الآن لكن نعود ونتفاجأ بمجموعة أجمل، وفي عرض خريف وشتاء 2014 في ميلان والذي افتتحته عارضة الأزياء الشهيرة Natasha Poly مرتدية قميصاً حريرياً طويلاً باللون الرمادي مع حذاء أحمر كشفت Muiccia عن جوانب جديدة من الابداع، مختصرة فترة السبعينيات وفن الديكور في تلك الحقبة بتصميات رائعة، تمثلت بمعاطف كبيرة من قماش الجوخ الشتوي الفاخر بألوان داكنة وقصّات ذكورية قاسية، أخفت تحتها فساتين من الشيفون والحرير الناعم مُبتكرة خليط مبدع بين الأنوثة والرجولة، بالاضافة الى مجموعة جاكيتات الفرو المنغولي الملون بألوان قوية وحيوية كالأصفر والأحمر. وفساتين مُطبعة بنقشات مستوحاة من ديكور المنازل بالسبعينيات وأُخرى من الشيفون. شالات رفيعة زينت رقاب جميع العارضات بألوان متعددة دُكّت حيناً تحت ياقات القمصان أو تركت حرة في أحياناً أُخرى. كما كان هناك حضور قوي للكنزات الصوفية بقصات رجالية طويلة استعملت كفساتين أو نُسقت مع تنانير تصل للركبة. 
 
لوحة الألوان داكنة ودافئة كالرمادي والأسود والزيتي والبنفسجي، تخللتها بعض الألوان القوية كالأحمر، والأصغر والذهبي.
 
الأحذية تنوعت بين ساندالات أو جزمات طويلة لكن كلها بكعب الـRock العالي. وعلى ما يبدو أننا سنحمل حقائبنا بطريقة جديدة هذا الموسم حيث رأينا العارضات وقد علقن الحقائب فوق أكتافهن متدلية الى الخلف. 
 
الشعر شُدَّ الى الخلف مع فرق في الوسط – وعلى ما يبدو هذه التسريحة ستكون الأقوى في الشتاء حيث رأيناها تتكرر في معظم عروض الأزياء - والماكياج ركز على رموش طويلة ومفرقة وشفاه حمراء اللون. 
 
لن تكتفي Miuccia Prada من مفاجأتنا كل موسم، ونحن لن نكتفي من تصميماتها المبدعة التي نعشقها أكثر في كل مرة.