مجموعة Christopher Kane لخريف شتاء 2014 تغرّد خارج السرب

أطلت مجموعة المصمم الاسكتلندي Christopher Kane  خريف/ شتاء 2014-2015 في أسبوع لندن للأزياء بتصاميم واسعة عبارة عن بذلات متهدلة بألوان شتوية مثل الأسود ولون الشوكولاتة الداكنة مع تصاميم جاكيتات بعضها قصير او بصدر مزدوج إلى حد الخصر وأخرى عبارة عن معاطف طويلة. كما ضمت المجموعة فساتين قصيرة بطبقات من الأورغنزا باللون الوردي الناعم والأسود الموشى بالأبيض أو العكس. هذا بالإضافة إلى توبات من التريكو الأصفر غاية في الأنوثة والرقة مع تنانير من الجلد تصل إلى دون الركبة.
 
مجموعة متألقة للمصمم Christopher Kane وهي المجموعة الأولى التي يطلق فيها المصمم خط حقائب اليد من علامته التجارية. وذكر المصمم: "عندما أفتتح متجري الخاص، الذي آمل أن يكون في وقت لاحق من هذا العام، سوف أحتاج إلى مجموعة غنية لكي أملأه بها". ويعرف عن المصمم حبه للخروج من دائرة الراحة أو الـComfort Zone إلى حدود تحدي الذات وتمديد العقل لتقديم تصاميم متمردة على ما هو مألوف في الأزياء. 
 
يشار إلى أن المصمم الجريء حاصل على عدة جوائز منها of the YearBritish Collection من British Fashion Awards  لعام 2009م وكذلك جائزة New Embellishment Award من British Fashion Awards عام 2011م وأخيراً جائزة The Women’s Wear Designer Award من British Fashion Awards عام 2013م.