Anya Hindmarch... تصميم واحد يكسر القواعد

الأناقة شعور داخلي، ينبع من أعماق المرأة، قبل أن يتجسد في ملابسها واكسسواراتها، وهذه الفكرة المطلقة كثيراً ما تداعب خيال المصممين لتقديم أفكار جريئة ومختلفة، قد تأتي بأشكال متباينة، مثل التصميمات الغريبة أو التفاصيل الكثيرة. أما أن تتمثل هذه الفكرة في تصميم واحد يتم تقديمه في مجموعة كاملة، فهذا هو التحدي المثير الذي قدمته Anya Hindmarch في تشكيلتها لخريف وشتاء 2014 / 2015 في أسبوع لندن للموضة.
 
اعتمدت Hindmarch لإظهار فكرتها، على تثبيت كافة العناصر، وتحريك عنصر واحد، فكان الفستان الأبيض القصير بدون أكمام هو أول الثوابت، تلاه في ذلك الحذاء الأحمر، ثم جاء الوشاح الأصفر حول الرقبة، بأشكال محدودة لا تتجاوز ثلاثة، يتم التغيير ما بينها.
 
أما العنصر الوحيد المتحرك، فكانت الحقائب، تشكيلة كبيرة ومميزة من الحقائب مختلفة الأشكال والألوان والأحجام، قدمتها Hindmarch لهذا الخريف، استطاعت أن تمنح اللحن الواحد، أو الفستان الواحد، أكثر من وسيلة للتعبير، وشعوراً مختلفاً بالأناقة في كل مرة.
 
حقاً إن الأناقة احساس داخلي وجملة موسيقية واحدة يمكنها أن تترك أثراً في المشاعر أكبر من ألحان عظيمة. إذا كنت تريدين التأكد من ذلك، يمكنك الاستماع إلى لحن أغنية فيلم Tittanic، أو مشاهدة عرض Anya Hindmarch.