Peter Pilotto والفوضى المبدعة

عندما يتعلق الأمر بالطبعات المبتكرة والقماش المطبع لا أحد يتفوق على Peter Pilotto ففي كل موسم ومع كل مجموعة يفاجئنا بلوحة مختلفة من الألوان تتجسد بطبعات مميزة على الملابس وما تلبث أن تصبح صيحة يتبعها عشاق الموضة حول العالم.
 
نفس الجرأة والابداع المعتادين ميزا المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2014-2015 حيث رأينا الكثير من التصميمات المبتكرة بالاضافة الى القصات التي أصبحت بصمة Pilotto المميزة. 
 
بدأت المجموعة بتنورة وTop باللون الخمري القوي تتخلها طبعات زرقاء في المنتصف، وتفاصيل من الفرو امتدت على الأكتاف ووصلت الى الرقبة فغطتها وغطت جزءاً من الوجه، وتكررت قبات الفرو تلك على العديد من التصميمات خاصة الجاكيتات. الفساتين التي تصل للركبة والتي تميز Pilotto حيث تعشقها الكثير من النساء كانت موجودة وأعيد ابتكارها بطريقة مبدعة مع المحافظة على بصمتها الخاصة والأجمل منها كانت تلك التي زينت بالورود الملونة النافرة. وفي النهاية قدم مجموعة من الفساتين الطويلة المعرقة بالورود والتي شدت بأحزمة جلدية عند الصدر. 
 
لوحة الألوان مزدحمة بطريقة فوضوية لكن جميلة تنوعت بين الأحمر، والزهر، الأزرق ودرجات البرتقالي، ولم تخلو من الألوان المعدنية، استوحيت من ديكورات السبعينيات. 
 
الشعر بسيط مشدود الى الخلف مع فرق جانبي، والمكياج بالكاد كان ملاحظاً بظلال عيون مائية فاتحة وشفاه باهتة. 
 
لقد قلب Pilotto مفهوم الأزياء وجعل الكثير من السيدات مولعات بالطبعات الجريئة، ومازال يفعل الى اليوم.