نجوم Matthew Williamson تضيء سماء لندن

لا أحد قادر على فهم ذوق المرأة كما يفعل Matthew، حيث مجموعاته دائماً تجمع كل العناصر التي تفضلها النساء، كالأنوثة والجرأة والعصرية والاثارة. ولا عجب أن صديقاته المقربات هن من أهم أيقونات الموضة في عصرنا.
 
في مجموعة هي من أجمل ما قدم Williamson حتى الآن ابتكر تصميمات رائعة دغدغت قلب كل امرأة وجعلتنا جميعاً نحلم بارتداء أحد تلك القطع. افتُتحت بمعطف أزرق اللون مع وشاح منقط بالأحمر والأبيض، وحذاء أصفر وكان هذا الخليط غريباً وجميلاً كفاية ليشدنا الى متاعبة باقي المجموعة بفضول وترقب واعجاب. تتالت التصميمات كاشفة عن فساتين قصيرة مطبعة ومزركشة بألوان قوية تارة وهادئة تارة اخرى، وطبعات النجوم التي نثرت على التصميمات كانت بطلة المجموعة، على اختلاف ألوانها وأشكالها، وأكسبتها عصرية وجاذبية وخصوصية فريدة. الأكتاف المكشوفة كانت أيضاً حاضرة بقوة على الفساتين و الـJumpsuits المصنوعة من الساتان. كما أن للفرو الملون حصته، حيث رأيناه على معاطف أنيقة ومبتكرة. ولم تخل المجموعة من قماش الشيفون المطبع الذي يفضله Williamson ومن الجلد على التنانير والسراويل الضيقة الذي أكسب المجموعة احساس الروك أند رول. 
 
لوحة الألوان منوعة وحيوية مستوحاة من أجواء السيتينيات الجامحة، تضمنت الأحمر، الأزرق، البنفسجي، الأسود والأصفر وبالتأكيد الأسود والأبيض. 
 
أما الاكسسوار فكان فخماً ذكرنا بنجوم السيتينيات الثريات، متمثلاً بالسناسل الذهبية، والنظارات الشمسية الكبيرة، والأحذية ذات الربطات.
 
الشعر مشدود للخلف مع فرق في المتصف، أما المكياج قوي أبرز العيون والشفاه بألوان داكنة وعبر عن شخصية المرأة ذات الحضور الطاغي.  
 
مجموعة رائعة من Williamson ستجعلنا ننتظر قدوم الشتاء المقبل بفارغ الصبر حتى نرتديها.