Jenny Packham الأكثر أنوثة في نيويورك!

عندما نريد التكلم عن الأنوثة الطاغية، اسم واحد يخطر على بالنا وهو بالتأكيد Jenny Packham، حيث تستطيع في كل مجموعة تقدمها ان تأسر قلبنا وفكرنا بفساتين مرهفة وتصميمات عنوانها الجمال والأناقة، وتجعلنا نحلم باليوم الذي سنرتدي به هذه التصميمات.
 
مجموعة خريف وشتاء 2014-2015 التي قدمتها في نيويورك لم تقل أنوثة وسحراً عن المجموعات السابقة، وخصوصاً من ناحية لوحة الألوان التي تدرجت بين البيج الفاتح، الزهر الشاحب، والخمري الملكي والأسود، ومن ناحية الأقمشة الرائعة التي لفّت أجساد العارضات بنعومة فائقة وتنوعت بين الشيفون، الحرير، الكريب والساتان وغيرها.
 
أما التصميمات فقد روت قصة رومانسية مليئة بالحب والشغف وضمت مجموعة من الفساتين القصيرة وأُخرى طويلة مدهشة أعادتنا الى زمن العشرينيات حيث كانت المرأة مثالاً للسحر والجمال. وأيضا مجموعة من البنطلونات ذات الأرجل العريضة من قماش الساتان بألوان دافئة، والأجمل من كل ذلك كانت السويتشرات التي نسقتها مع التنانير تارة ومع البنطلونات تارة أُخرى.
 
الفرو كان حاضراً بقوة حيث رأيناه على بعض الجاكيتات بألوان هادئة وعلى تنانير تصل للركبة. وطبعاً أحجار الكريستار التي أصبحت بصمتها الخاصة حيث لاتكتمل فساتين Packham من دونها، فهي تفهم عقل النساء جيداً فمن منا لا تعشق الفساتين المزينة بحبات الكريستال البراقة! 
 
الشعر والماكياج كانا رومنسيين على قدر رومنسية المجموعة، حيث صفف الشعر الى الخلف بطريقة بسيطة كشفت عن وجه العارضات الذي جُمِل بمكياج خفيف أخفى الشفاه وبرز العيون مع درجات ظل فاتحة جداً. 
 
استطاعت Packham أن تدغدغ قلب كل فتاة بهذا المجموعة المرهفة وهذه الفساتين النابضة بالأنوثة.