Noon by Noor الطبيعة كما لم ترونها من قبل

انه اسم علينا تذكره جيداً، فالعلامة التجارية Noon by Noor التي أسست من قبل مصممتي الأزياء البحرينيتين الشيخة نور الخليفة والشيخة هيا الخليفة تشق طريقها لتكون ضمن أهم العلامات التجارية للألبسة الجاهزة في العالم. ومنذ ولادتها عام 2008 الى اليوم وهي تلاقي نجاحاً تلوَ نجاح وقد استطاعت في هذه الفترة القصيرة أن تصبح من الماركات المفضلة لدى الكثير من النجمات مثل عارضة الأزياء Coco Rocha و الممثلة Blake Lively و Kim Kardashian وكثيرات غيرهن. 
 
البساطة والابداع كانا عنواني المجموعة الرئيسين في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2014-2015، حيث رأينا تصميمات استوحيت من الطبيعة الباردة في فصل الشتاء وعكست ألوانها الضبابية الهادئة. افتتحت المجموعة بتايور مؤلف من بنطلون وجاكيت باللون الوردي الترابي مع قميص أبيض ومعطف ذي حجم كبير باللون الكحلي، واستطاعت هذه الاطلالة أن تشد انتباهنا منذ اللحظة الأولى، وبقيت أعيننا مشدودة على منصة العرض تراقب ظهور العارضات واحدة تلو أخرى وتراقب معها الحرفة العالية التي تمثلت بالخياطة المُتقنة للجاكيتات والبنطلونات المكفوفة، والتنانير الواسعة التي تنوعت أقمشتها بين الكريب والشيفون.
 
كما شدنا خليط الألوان الجريئة الذي لم يخش الجمع بين الأصفر والزهر، وبين الأحمر والعسلي والرمادي، وبين الأسود والكحلي والزهري الترابي. وقد أسرت قلوبنا تلك القمصان الشفافة المطرزة بحبات الكريستال البراقة والتي رأيناها أيضاً على فساتين الكوكتيل القصيرة والفساتين الطويلة حيث تناثرت عليها مثل قطرات المطر. والأكثر تميزاً في العرض كانت المعاطف ذات الأحجام الكبيرة والقصّات الذكورية التي ستكون ضرورة في خزانتنا العام المقبل. 
 
صفق الحضور مطولاً للمبدعتين الشابتين، وكُثُر وصفوه بأجمل عرض في أسبوع الموضة النيويوركي، ونحن بدورنا نوجه تحية احترام لموهبتين عربيتين نفخر ونعتز بهما.