Carolina Herrera خريف 2014... تعريف الارستقراطية

على الرغم من أن المصممة الفنزويلية - الأميركية كارولينا هيريرا ذكرت قبل العرض انه "لن تكون فيه نظرة إلى الماضي بل تطلع نحو المستقبل" إلا أننا نرى في التصاميم الرائعة التي قدمتها في مجموعة خريف 2014 ضمن أسبوع نيويورك للأزياء حنيناً خفياً للأزياء الفاخرة في حقبة الخمسينات والستينات لمسناه في أسوب تسريح شعر العارضات المشدود إلى الخلف بكعكة كبيرة أنيقة تتربع على قمة الرأس تناغم بشكل جميل مع الماكياج الحالم والأقراط المتدلية.
 
فقد طلت العارضات بأزياء للنهار من روائع هيريرا لموسم الخريف المقبل متشحات بالفراء والكشمير بألوان داكنة مثل البني الغني والرمادي الدافئ والأزرق الملكي بالإضافة إلى البرتقالي والأسود. تم تصميم التنانيرالمصنوعة من الكشمير بقصات مستقيمة تصل إلى الركبة تعلوها معاطف من الفراء بأكتاف مستديرة. تظهر تصاميم المعاطف بالفعل النظرة المستقبلية التي تحدثت عنها هيريرا في قصات العنق المستديرة والقصات المستقيمة للجذع بالإضافة إلى البناطيل الضيقة بشكل أنيق ولكن محايد في نفس الوقت. 
 
أما أزياء المساء فقد برزت فيها لمسة هيريرا المعهودة بالتصاميم الهندسية التي يتم رسمها باليد بمزيج من الألوان مثل الأزرق الداكن والبرتقالي بتصاميم كلاسيكية مستقبلية إن صح التعبير. كما نرى ضمن المجموعة فساتين تليق بالسجادة الحمراء بأقمشة مثل الجورجيت والحرير والأورغانزا. 
 
مجموعة ارستقراطية لا يمكن وصفها بأقل من رائعة افتتحتها العارضة Karlie Kloss بزي أسود أنيق المظهر بقفازات و قبعة سوداء أشبه بالطربوش. وقد اختتمت المصصمة كارولينا هيريرا العرض بظهورها لتحية الحضور بزي أسود أيضاً مشابه في طلته للزي الافتتاحي.