Nicole Miller بين الحياة البرية والروك اند رول

Nicole Miller من الأسماء المميزة التي ننتظرها كل موسم في أسبوع الموضة في نيويورك  لنرى ما تخبئه لنا من ابتكارات وأفكار جديدة، حيث تستطيع في كل مرة أن تكسب اعجاب نقاد الموضة والصحافة والمشترين.
 
لموسم خريف وشتاء 2014-2015 القادم قدمت Nicole مجموعة غامضة وملفتة، حيث استوحتها من الحياة البرية في الشتاء بكل ما فيها من ألوان رائعة بدرجات داكنة كالأسود، الأورجواني الغامق، بعض البني والقليل من الأحمر القاني. وأقمشة غلب عليها الفرو الطويل الذي بدا رائعاً خاصةً على التنانير مع الأحذمة العريضة، وكذلك الجلد بالاضافة للجيرسيه. كما اختارت طبعات لرسومات برية مثل بعض الطيور أو الحيوانات المفترسة على القمصان والفساتين. و الأجمل كانت تلك التصميمات التي استوحتها من ريش الطاووس بألوانه المبهرة، ورأيناها على تنورة وجاكيت وفستان -سيكونوا ضرورة في خزانتنا الشتاء المقبل. كما لم تنس الاكسسوار لاتمام المجموعة حيث استوحته من قلائد وحُلي القبائل العشائرية القديمة. 
 
لم تخل المجموعة من حس موسيقى الروك اند رول الذي يليق بالفكرة الأساسية، والذي بدا واضحاً في بعض التفاصيل المعدنية، وطريقة تنسيق الملابس التي ذكرتنا بنجوم الروك.
 
مجموعة مميزة كالعادة من Nicole Miller  قدمت لنا فيها أفكار مميزة وتصميمات جريئة وعصرية.