BCBGMAXAZRIA: أناقة عملية وبساطة راقية

مرة جديدة تكسب دار BCBGMAXAZRIA الرهان، وتنجح في ابتكار مجموعة أزياء للألبسة الجاهزة عملية بامتياز، تلبّي متطلّبات المرأة العصرية، والتي تمّ عرضها في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2014، برعاية Mercedes Benz. 
 
المزج بين الأقمشة كان عنصراً بارزاً في المجموعة، إذ ضمّت التشكيلة مجموعة من السترات والمعاطف الطويلة التي امتزج فيها الفرو الناعم بالجلد، وغيرها من الأقمشة الأخرى. الأشكال الهندسية كانت واضحة وبقوة، من خلال فساتين بسيطة، ذات قصّات واسعة ومريحة، تلائم نمط نيويورك السريع.
 
إلى ذلك، جاءت بعض الفساتين بطول متفاوت، فجاءت طويلة من الجهة الخلفية، وتصل إلى الركبة من الجهة الأمامية، وبذلك تكون دار BCBGMAXAZRIA إحدى أبرز تيّارات الموضة لشتاء 2014. 
 
وقد برز في التشكيلة فستان مزدان بنقشات مقلّمة عشوائية، يتوسّطه أكسسوار على الخصر من الفرو، يتيح للمرأة فرصة تدفئة يديها عند البرد القارص.
 
ولم تخل المجموعة من الفساتين الطويلة الضيّقة على الجسم للمناسبات المسائية، بنقشات ناعمة تفيض أنوثة. ولأنّ سترة الفرو هي قطعة أيقونية وأساسية في موسم الشتاء، حرصت الدار على ابتكار سترة من الفرو الناعم باللون الرمادي، تلائم إطلالاتك الكلاسيكية الشتوية. 
 
طغى على ألوان المجموعة اللونلن الأبيض والأسود، بالإضافة إلى اللون الرمادي الفاتح، بالإضافة إلى لمحات من الألوان الفاتحة، مثل الأزرق والبرتقالي. 
 
أما الجزمات، فوصل طولها إلى ما تحت الركبة مباشرة، وقد زيّن بعضها بسحّاب فضي أنيق. وهي جاءت بكعوب متوسّطة الطول، مريحة وعملية.