Marissa Webb: واجهي البرد القارس

أجواء دافئة بإمتياز خيمّت على الحاضرين داخل صالة عرض ماريسا ويب Marissa Webb للملابس الجاهزة رغم برودة الطقس وإنخفاض درجات الحرارة في نيويورك مكان إنعقاد أسبوع مرسيدس بنز لخريف شتاء 2014/2015. 
 
المصممة الكورية الأصل التي أطلقت علامتها التجارية الرسمية في ربيع العام 2013، قدّمت لهذا العام تصاميم شتوية ستتوقين لإرتدائها في المناخات الباردة، وتوجهّت منذ الإطلالة الأولى الى المرأة العملية والعصرية ذات الشخصية القوية والأنثوية، والبسيطة في زينتها وتبرّجها وهو ما ظهر في تسريحات شعر العارضات العفوية واليومية وبالماكياج الخفيف على بشرتهم. 
 
تميزّ العرض بنماذج خلابة وعصرية تجدينها حتما في خزانتك أعطتها لمسة ويب المميزة بريقاً ملفتا بالأشكال والألوان الجميلة الدافئة التي إستخدمتها كالأسود والرمادي إضافة الى الزهري والأحمر والأزرق السماوي. 
 
لم يتميّز العرض فقط بالتنانير القصيرة والمتوسطة الطول بقصاتها الضيقة والواسعة والمطبعة بالورود التي نسقت مع الليغينغز Leggings من الجلد الأسود والسراويل الكلاسيكية الجلدية والقطنية، بل أيضاً بالبلوزات والكنزات والجاكيتات الصوفية والقطنية التي جذبت الأنظار خصوصاً في ظل البرد القارس الذي تعيشه القارة الأميركية. فبرزت الكنزات الصوفية بطبعة المربعات، والجلدية التي تعلو قبتها شالات صوفية، والكنزات بأكمام واسعة، والجاكيتات بأشكال جذابة. كما كان للبلوزات محطة مهمة في العرض كسرت فيها ويب شكلها الكلاسيكي من خلال فتح الأزرار على منطقة البطن، أو تنسيقها تحت جاكيتات شتوية. 
 
نفحة من الأناقة والبساطة والرومنسية هكذا يمكن إختصار تصاميم ويب لهذا العام، وننتظر الإقبال الواسع الذي ستشهده هذه التصاميم الجميلة فور غزوها الأسواق والمتاجر الكبيرة خصوصاً في حال إستمرت حالات البرد القاسية في القارات الأوروبية والأميركية كما هي عليه.