مجموعة Rebecca Minkoff لخريف 2014... أنثوية منطلقة حالمة

أطلت علينا مجموعة المصممة ريبيكا مينكوف في أسبوع نيويورك للأزياء الذي ترعاه Mercedes-Benz بروح شبابية حالمة ظهرت بشكل متجانس ورائع من أول تصميم ظهر في العرض إلى آخر قطعة. نرى في مجموعة ريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff لموسم خريف 2014 تمازج رائع بين الأقمشة والألوان والتصاميم مع روح واحدة وهي الأنوثة العملية المستقلة نوعاً ما والتي تبدو منطلقة ومفعمة بالشباب. 
 
تنوعت الأقمشة المستخدمة بين الجوخ الصوف والشيفون والأورغنزا اللامع لتخلق تصاميم بدا بعضها أشبه بزي مدرسي شقي يظهر مزيجاً متجانساً من أنوثة مخبأة مع نزعة استقلالية واضحة ظهرت في بعض القطع التي تحمل لمسة رجالية نوعاً ما مع أحذية عملية وبناطيل واسعة. بينما ظهرت اللمسة الحالمة بشكل أوضح في الفساتين الحريرية وأوشحة الفراء حول الرقبة والبلوزات اللامعة مع استخدام ألوان رقيقة مثل الوردي الفاتح والرمادي الناعم والأزرق النيلي وكذلك النحاسي اللامع. ولكن يظل اللون الخمري هو الذي طغى بشكل واضح في معظم التصاميم من المعاطف إلى البناطيل والأحذية. وقد استخدمت المصممة أيضاً الكثير من الاكسسوارات ذات الطابع الواضح والقوي Statement Accessories وقبعات الصوف الناعمة. 
 
وقد ظهرت العارضات بشعر ناعم معقوص إلى الخلف أو مسترسل بشكل أنثوي مع حمرة شفاه داكنه باللون الخمري ويمشين بهوداة على أنغام موسيقى حية ما جعل العرض كله منسجماً ويغرد رسالة واحدة هي "الأنوثة... الانطلاق... الحلم". 
 
يذكر أن أبرز الأسماء اللي لفتت الأنظار في الصفوف الأولى من الحضور شملت مواهب شبابية لامعة مثل المطربة Carrie Underwood والممثلة Anna Kendrick والنجمة المراهقة Bella Thorne ما يثبت ميل الشابات إلى تصاميم مينكوف المعروفة بالتجدد والانطلاق.