Atelier Versace الآلهة العصرية

افتتحت Donatella Versace أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الرفيعة بعرضها لـAtelier Versace لربيع وصيف 2014 وياله من افتتاح! حيث كل عناصر الابهار كانت متوفرة في قاعة Salons de la Chambre de Commerce Et D’Industrie التي شهدت العرض، من الديكور الذي أعادنا الى العصور الذهبية مع الثريا الكريستالية العملاقة المتدلية فوق المنصة، الى مدعوي الصف الأول الذي تصدرته نجمة العرض والوجه الاعلاني للدار Lady Gaga بفستانها الأسود المنتمي لنفس المجموعة مع الطاقية على الرأس التي زادت الاطلالة غموضاً وصوتها الذي ملأ المكان وسارت العارضات على أنغام موسيقتها، الى المجموعة بحد ذاتها والتي كانت أجمل ما في تلك الليلة.
 
مجموعة دراماتيكية مهداة الى المرأة القوية، الجبًارة، والمليئة باالأنوثة والنعومة في آن... هكذا تراها Donatella Versace التي استحضرت جوانب المرأة العصرية في ذهنها ودمجتها مع الآلهات الرومانيات ومع صورة Grace Jones المليئة بالوحي خلال تصميمها لهذه المجموعة.
 
افتتح العرض بتايور باللون الأسود مؤلف من جاكيت سوداء حددت الخصر بشكل دقيق وتنورة زينت بأحجار الكريستال الشوارفسكي الناعمة، وطاقية غطت رأس العارضة ذات الملامح الحادة، وتتالت التصميمات وتتالى الابداع حيث رأينا جميع عناصر الدار من فساتين مثيرة من قماش الجيرسي والشيفون مع شق طويل، والتايورات الضيقة المفعمة بالأنوثة مرة مع تنورة تصل للركبة ومرة مع بنطلون، كما أن الفرو كان حاضراً بالرغم من أنها مجموعة الربيع والصيف، أما الجديد والرائع كانت تطريزات الوشوم على قماش الشيفون والتي أعطت احساساً وكأنها مرسومة على جسد العارضات. الألوان تنوعت بين الزهر الفاتح، والبنفسجي، والأزرق الفاتح  والأصفر المخضر، والأبيض والأسود. 
 
Donatella فعلتها مرة أخرى وأدهشتنا بمجموعة رائعة سنرى العديد منها على السجادة الحمراء وربما جوائز الأوسكار الشهر المقبل.