Zadig & Voltaire : جنون الCowboy والRock&Roll

 
في مجموعة ربيع وصيف 2014 في اسبوع الموضة في باريس، عبرت مصممة الدار الفرنسي Zadig & Voltaire ، Cecilia Bonstrom الى القارة الاميركية لتستوحي الRock-and-Roll والCowboy الستايل في تصاميمها جامعة بين الاثارة والاناقة..فكعادته، تمكن Zodig & Voltaire من النجاح مرة اخرى في إلباس المرأة الثياب الشبابية والمحافظة على انوثتها في الوقت نفسه.. 
 
العرض غلب عليه الابيض والاسود، وقد وازنت Bonstrom  بين القوة والنعومة، فقدمّت مجموعة مليئة بالانوثة والرومنسية مع استخدامها لاقمشة متعددة ومتناقضة كالجلد مع بلوزات من حرير ودانتيل، مع معطف من الفرو..
 
القصّات جاءت مثيرة جدا وبسيطة، وقد تنوعت التصاميم بين السراويل الجلدية والتوبات الCrop او البلوزة من الدانتيل المطرزة بشكل ناعم وبقصات مختلفة، والسترات الجلدية الخاصة براكبي الدراجات النارية وسترات اخرى طويلة من الدانتيل، كما كان لبعض النقشات حضورا خفيفا على فساتين ضيقة او قصيرة باكتاف واحدة او Overall...وقد لفت الاكسسوار الذي قدم في العرض من القبعة الخاصة بالCowboy او الاحذية الRanger الجلدية القصيرة مع الحقائب الصغيرة الكشكش...
 
الاحمر كان له بعض الحضور الخجول بالسترة الفرو، وبالسراول الجلد، وبجاكيت الموكاسين..ولم يقتصر العرض فقط على طابع الCowboy او الRock & Roll بل جمع Zadig & Voltaire  عدة تصاميم كلاسيكية من اللون الابيض مع الحفاظ على نفحة الاثارة كالجاكيت من دون القميص تحتها..وقد برز ايضا استعمال الثياب الشفافة لاضافة المزيد من الجاذبية على المجموعة..
 
اما الفقرة الاخيرة فتضمنت استعمال القماش المعدني البراق الذهبي اللون، والفستان الحريري الطويل مع سترة ملفتة من الدانتيل المقلم والشبك..