ايلي صعب : حديقة من الدانتيل تخطف الانفاس..

 
"ملك السجادة الحمراء " ايلي صعب اذهلنا مرة اخرى في مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2014 في باريس..وكما عودنا المصمم اللبناني، حملت مجموعته الجديدة بصامته الرومنسية المليئة بالتطريز والشك البراق التي تبرز انوثة الجسد، خاصة مع جمعها مع ألوان مشرقة ورائعة ونابضة بالحياة كالاسود والكاميليا البيضاء والاحمر والاخضر الغني والمشمشي والوردي والاورجواني..
 
" حديقة الدانتيل " كما اطلق صعب الاسم على مجموعته، لفت فيها استعماله الكثيف للدانتيل التي جعلت كل قطعة من ال60 تصميما تحفة بحد ذاتها، اضافة الى طبعات الورود التي تناثرت كزخرفة مبهرة..
 
حاكى صعب كل فتاة شابة تريد ان تغطي كافة الانواع من المناسبات. فبين القطع التي تلائم المناسبات المسائية وبين القطع العملية، تنوعت الفساتين اما طويلة منسدلة او فضفاضة ومزينة بالكشكاش، او محددة على الجسم وتلامس طول الركبة او قصيرة، كما كان للسروال والشورت الOverall حصة لاشباع انوثة المرأة الحالمة ولابراز مفاتنها..كما امتازت بعض التصاميم الاخرى ببساطتها و" ستايلها" الناعم..
 
باقة من النجوم حضروا الاحتفال هذا العام من المشاهير العالميين والمحليين ابرزهم النجمتان اللبنانيتان اليسا وهيفا وهبي.. صعب يثبت كل عام انه الرقم الصعب للسجادة الحمراء..ونحن نتشوق لمعرفة اي ممثلة او نجمة ستنتقي هذه السنة من مجموعته الجديدة..وانت سيدتي، اي قطعة تليق بك برأيك؟