Chalayan .. هكذا يكون الصيف

 
إذا كنت تحلمين بقضاء صيف ممتع، مليء بالحيوية والانطلاق، سواء على شاطيء البحر أو في غيره من الأماكن، فما عليك إلا متابعة مجموعة Chalayan لربيع وصيف 2014، التي عرضت في أسبوع باريس، واختيار ما يناسبك منها، وستجدين الكثير بالفعل.
 
قدم مصمم الأزياء Hussein Chalayan مجموعة صيفية بامتياز، بدأها بملابس البحر وأغطيتها، ثم الفساتين الخفيفة الناعمة، وحتى التاييرات الكلاسيكية، أضاف لها لمسة صيفية ساحرة، ثم عاد للفساتين الخفيفة المنحوتة على الجسم،أما كلمة السر في هذه المجموعة فهي الشيفون، حيثما التفت هناك الشيفون، بنعومته ورقته يغلف كل شيء، سواء كان مبطناً أو غير مبطن، وسواء كان منساباً على الجسم، أو بثنيات وكشكشات، مع لمسات بسيطة من الحرير والتول والقطن والتويد.
 
أما مجموعة الألوان فكانت هادئة جداً، بعيدة عن الصخب والابهار، وكأنها دعوة مفتوحة للتأمل والاسترخاء، فاعتمد على الأبيض الداكن، والأزرق، والأسود والرمادي والبيج والسيمون والسماوي الفاتح، إلى جانب مجموعة من التصميمات متداخلة الألوان والأشكال، ولكن بهدوء أيضاً.
 
هذا ليس كل شيء، فلا يجوز أن ننهي هذا التحليل دون أن نتوقف عند القبعات المظلية الجديدة تماماً، والتي كانت إحدى نقاط تميز هذه المجموعة، قبعات كبيرة شفافة، بعضها للإرتداء مباشرة على الرأس، وأغلبها على هيئة مظلة، ليمنح شعرك المزيد من الحرية ليتطاير مع النسيم.