Christian Dior يبهر الحضور بعرض فريد من نوعه

 
هل تتطلعين الى التميّز في موسم ربيع وصيف 2014؟ فليتسلّل عبير الصيف عبرك، ولتكن إطلالتك مرسومة بمجموعة Christian Dior التي عُرضت في باريس بألوانها الكلاسيكية كالابيض والاسود والرمادي، وألوانها القوية كالاصفر والبرتقالي والازرق والاحمر في شتّى أنواع المناسبات. 
 
منذ البداية، يدهشك فخامة وجمال الديكور، فتشعر وأنت تدخل لمشاهدة العرض، أنك في غابة من الأزهار والأشجار التي تغطّي المكان. إنها فعلاً حديقة طبيعية.
 
أرا د راف سايمونز أن يتحدى الطبيعة وأن يحاكي السيّدة المميّزة في كل تفاصيل حياتها. فتتّجه توجهات هذه المجموعة نحو الثنيات التي تمنح الثياب مزيداً من الحركة، وتزوّد الاطلالات بطابع أكثر ميلاً الى الكلاسيكية. فالراحة هي هدف مجموعة Christian Dior والابيض والاسود هما بالطبع انعكاس لاتزان المرأة وثقتها العميقة بنفسها. ومن خلال تقديم مجموعة واسعة من الازياء العملية والفاتنة، التي تجمع بين السراويل الضيقة، ذات الخصر العالي، والفساتين والتنانير والسترات المنسوجة بأقمشة رقيقة وناعمة بالاضافة الى الساتان والتول والحرير والاقمشة اللماعة. أما خطوطها فبسيطة ومتكلّفة في آنٍ معاً، ترسم من خلال قصاتها الضيّقة تفاصيل جسمك، ومن خلال تصاميم الفساتين الواسعة تمنحك المزيد من الاسترخاء والاناقة.
 
كما اعتمد Christian Dior على تقنية جديدة في فن الخياطة، تجلّت عبر قصات اللآيزر التي كشفت عن فساتين مشبوكة بشرائط من القماش. وضمّت مجموعة ديور فساتين جديدة لم نعهدها من قبل مثل الفساتين المثنيّة Pleated أو الفساتين على شكل فانوس Lantern Dresses . ورأينا التركيز الواضح على قصّة الظهر حيث أتت معظم الفساتين بقصات مميّزة، كما التنانير المتوسطة الطول التي تصل الى حدود الكاحل والأزياء بقبّات عنق ملفتة.
 
أما المفاجأة الحقيقية فأتت في نهاية العرض وخالفة كل التوقعات. فإذا بنا نرى تصاميم جديدة تعرض للمرة الاخيرة في مجموعة Christian Dior مبتعداً عن عرض التصاميم نفسها تباعاً. فظهرت مجموعة أخرى من الفساتين بلون الميتاليك البراق، لتثبّت هذه الدار مرة جديدة ان  Christian Dior هي السباقة في الابتكار والفخامة والعصرية.