Gareth Pugh : فيلم خيالي مبهر..

للوهلة الاولى نعتقد اننا امام فيلم هوليوودي ابطاله " مخلوقات فضائية" جميلة تجتاح الارض، ولكننا في الحقيقة نحن في مركبة فضائية من نوع آخر، نحن امام عرض رائع ومبهر في اسبوع الموضة للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2014 الذي حطّ رحاله في باريس، فاهلا بكم الى مركبة المصمم البريطاني Gareth Pugh الفضائية..
 
من الازياء الى الماكياج والالوان، اندمج Pugh حتى النهاية في تقديم مجموعة جذبت الانظار اليها بلمساتها الدرامية التي خلقت اجواء الScience-Fiction والخيال العلمي..
 
غابت النقشات عن التصاميم لتفسح المجال امام القصات الهندسية المستقيمة الغريبة والملفتة. فمع التنانير الطويلة الضيقة من الحرير الناعم، اطلق Pugh العنان لمخيلته في القمصان والبلوزة والسترات فقدّم الاكتاف العالية الجلدية المستوحاة من اجواء Star Trek ، اضافة الى الاكتاف العريضة الواسعة في منطقة الاكمام فبدت العارضات حقا اشبه بمخلوقات فضائية. كما كان للLegging الضيق حصة، مرافقا بفستان او سترات طويلة..
 
لوحة الالوان زادت من بريق المجموعة كالاسود والابيض والرمادي والفضة والتوركواز. ولاضافة الغرابة على الاجواء، لفّ Pugh الريش الكثيف على كامل رأس بعض العارضات وزّين الوجوه بالماكياج العريض والقوي..